الأحمر أمام الكنغر .. مواجهة حاسمة من أجل آخر قشـة!

توووفه – وليـد العبـري

يخوض منتخبنا الوطني يوم الثلاثاء مواجهة حاسمة حينما يستقبل المنتخب الأسترالي الساعة الثامنة مساء على أرضية مجمع السلطان قابوس الرياضي في الجولة الثامنة من التصفيات النهائية المؤهلة لنهائيات مونديال 2022.

مواجهة الغد هامة للأحمر فهي تحسم مسألة بقائه على المنافسة على بطاقة الملحق المؤهلة للمحلق الآسيوي والعالمي، وأي تعثر للمنتخب سواء بالتعادل أو الخسارة يعني كتابة السطر الأخير في طموحاته التي بدت كبيرة بعد الفوزعلى اليابان في الجولة الأولى، ولكن بعد ذلك تهاوت هذه الطموحات أمام منتخبات لها كلمتها في القارة الآسيويـة.

المنتخب أجرى اليوم حصته الرئيسية على ملعب المباراة تحت قيادة المدرب الكرواتي برانكو بكثير من الحذر والحرص، وطبق من خلالها الجهاز الفني الخطة التي سيبدأ بها المواجهـة الحاسمة، وفيما يبدو أن برانكو سيبدأ بذات النهج الذي بدأ به لقاء السعودية الجولة الماضية في جدة من خلال اللعب بطريقة متوازنة واستغلال سرعة المنذر في الأمام وانتهاج الكرات العالية لإيصال الكرة إليه.

محسن جوهر هو آخر المنضمين لقائمة الغائبين بعد تأكيد إصابته بفيروس كورونا بعد إصابة الثلاثي جميل اليحمدي وعبدالسلام عامر ويزيد المعشني في اليومين الماضيين، وتأكيد غياب أحمد الكعبي وجمعة الحبسي وعصام الصبحي وعبدالعزيز الغيلاني وخالد البريكي لذات السبب منذ مباراة السعودية، وغياب صلاح اليحيائي للإصابـة.

على الجانب الآخر يبدو المنتخب الأسترالي في أتم الجاهزية حيث استعاد المحترف في الدوري التركي عزيز بهيتش والذي يعتبر ركيزة أساسية بعد غيابه عن مباراة فيتنام بسبب العواصف الثلجية التي ضربت تركيا وعدم مقدرته على السفر، وأيضا عاد من الإيقاف متوسط ميداني نادي إينتراخت فرانكفورت إزدين هيروسيتش.

سيقود المباراة الحكم الإماراتي محمد عبدالله حسن ويساعده مواطنه محمد أحمد يوسف وحسن المهري وعادل النقبي رابعـا، بينما سيكون القطري خميس المري حكما للفيديو والأوزبكي إيلجير مساعدا لـه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى