أوباميانج في برشلونة انتظارا لتأكيد توقيعه

(إفي)-توووفه

تواجد لاعب نادي أرسنال الجابوني بيير إيمريك أوباميانج الليلة الماضية في مكاتب مدينة برشلونة الرياضية، حيث كان يجتمع المسؤولون الرياضيون بالنادي الكتالوني، على الرغم من عدم إضفاء النادي الإنجليزي أو النادي الإسباني الطابع الرسمي على انتقال اللاعب قبل إغلاق موسم الانتقالات الشتوية.

وصل أوباميانج صباح الاثنين إلى برشلونة، وتوجه مساء إلى مستشفى في المدينة الكتالونية لإجراء الفحص الطبي المحتمل، قبل أن يذهب إلى مدينة سانت جوان ديسبي الرياضية.

وأكد رئيس نادي برشلونة، جوان لابورتا، أن التعاقد مع المهاجم الجابوني قد يصبح حقيقة عندما سئل عن إمكانية الحصول على خدمات نجم الجانرز.

وأضاف “سنعمل حتى اللحظة الأخيرة كي تتحقق التوقعات التي لدينا. إنها ليست سهلة، ماتيو أليماني (مدير كرة القدم في برشلونة) يعمل على تحقيق ذلك، دعونا نرى ما إذا كان بإمكاننا سماع أخبار جيدة قبل منتصف الليل” في إشارة إلى خيارات برشلونة خلال الساعات الأخيرة من الميركاتو الشتوي.

ورغم مشاركته في مباريات قليلة هذا الموسم، إلا أن أوباميانج سجل سبعة أهداف مع الجانرز في 15 مباراة.

ولايزال الجابوني المولود في فرنسا قبل 32 عاما يحتفظ بمهاراته وتألقه في الملاعب، رغم أن بريقه خفت عما كان عليه حين انتقل إلى أرسنال في 2018 قادما من بوروسيا دورتموند مقابل 65 مليون يورو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى