سيميوني يستيعد أوبلاك قبل مواجهة برشلونة

(إفي) – توووفه

استعاد دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد اليوم الثلاثاء يان أوبلاك، الذي تعافى من إصابته بالكوفيد وعاد للمران في المدينة الرياضية للفريق وبات جاهزا للمشاركة في المباراة المرتقبة يوم الأحد المقبل على ملعب كامب نو.

بينما تستمر الشكوك حول مشاركة أنطوان جريزمان وماركوس يورينتي وجيوفري كوندوجبيا بسبب الإصابة، إلى جانب فيليبي مونتيرو الذي يخضع للعزل بسبب إصابته بفيروس كورونا.

وينتظر أن يكون الحارس السلوفيني، الذي لعب أساسيا في جميع المباريات الرسمية الـ30 التي خاضها الأتلتي في الموسم الحالي بما في ذلك مواجهات كأس الملك، ضمن تشكيل اللاعبين الـ11 في مواجهة البرسا، التي سيتنافس خلالها الفريقان على المركز الرابع في ترتيب الليجا، علما بأن “الروخيبلانكوس” يتقدم بفارق نقطة واحدة على الفريق الكتالوني.

ويفتقد الأتلتي لجهود لاعبيه الدوليين الأربعة ماتيوس كونيا ولويس سواريز وخوسيه ماريا خيمينيز وأنخل كوريا، الذي يشاركون مع منتخبات بلادهم في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر.

بينما عاد رودريجو دي باول، الذي لن يشارك في مباراة منتخب الأرجنتين المقبلة بسبب العقوبة، وكان منذ يوم الاثنين رهن أوامر سيميوني. فيما يتابع المدرب الأرجنتيني تطور حالة كل من جريزمان ويورينتي وكوندوجبيا الذين يواصلون التعافي من إصاباتهم العضلية.

وغاب المهاجم الفرنسي الذي تعرض لانتكاسة في السادس من يناير/كانون ثان المنصرم عن آخر أربع مباريات وتتضاءل احتمالية مشاركته في مواجهة البرسا، أما لاعبا الوسط اللذان أصيبا في كأس السوبر الإسباني وغابا عن اللقائين الأخيرين لأتلتيكو، فيمضيان قدما في عملية تعافيهما كما بدا اليوم الثلاثاء من تدريباتهما على هامش الفريق.

واللاعب الرابع الذي تحوم الشكوك حول مشاركته في مباراة الكامب نو هو فيليبي مونتيرو. ويخضع المدافع البرازيلي للعزل بسبب كوفيد-19 بعدما جاءت نتيجة اختباره إيجابية يوم الخميس الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى