أرقام عمانية جديدة في الجولة الرابعة بدوري ألعاب القوى

مسقط- توووفه

سجل لاعب المنتخب الوطني مبين الكندي رقما عمانيا جديدا في منافسات رمي المطرقة للعموم وذلك بعدما سجل رقما جديدا وهو 64,00 متر، من جانب سجل لاعب المنتخب الوطني فاتك عبدالغفور بيت جعبوب رقما جديدا هو الآخر في مسابقة الوثب العالي للعموم، بعدما قفز لمسافة 2,18 متر، وذلك في ختام الجولة الرابعة من بطولة دوري الاتحاد لألعاب القوى والتي أقيمت على مضمار بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

حيث جاءت نتائج المسابقات على النحو الآتي، في فئة العموم وفي مسابقة 200 متر توج بركات الحارثي بالمركز الأول، وحل علي البلوشي في المركز الثاني، بينما حل في المركز الثالث خميس الهدابي. وفي سباق 800 متر فاز بلقب السباق محمد السليماني أما المركز الثاني فكان من نصيب أحمد العامري، وفي المركز الثالث سالم الهدابي.

أما في فئة الشباب وفي سباق 200 متر فقد حل في المركز الأول مؤيد السلامي، وجاء ثانيا أحمد آل عبدالسلام، ثم محمد الجراح في المركز الثالث، أما في سباق 800 متر فحل في المركز الأول عدنان الشيزاوي، بينما حل في المركز الثاني عبدالعزيز الحبسي، وجاء محمد الجابري في المركز الثالث.

بينما في سباق 200 متر للناشئين فقد حل في المركز الأول الملهم الشكيلي وجاء لؤي المحاربي ثانيا، ثم في المركز الثالث أحمد الأسماعيلي، وفي سباق 800 متر حصل على المركز الأول وسام الرواحي، وجاء وصيفا أمجد الصائغي، وفي المركز الثالث رضا الشيزاوي.

وفي فئة الأشبال وفي مسابقة 800 متر فقد فاز بالمركز الأول فهد الغيلاني، وجاء وصيفا شهاب التوبي، وفي المركز الثالث الحارث الجابري. وفي مسابقة رمي المطرقة للعموم فقد توج بلقب المسابقة مبين الكندي، بينما في مسابقة الناشئين لرمي المطرقة فقد فاز بالمركز الأول عبدالباسط الربيعي، وحل وصيفا هجان الحجري.

بينما في منافسات الوثب العالي فقد توج بلقب المسابقة فاتك بيت جعبوب، وفي المركز الثاني سالم الرواحي وحل عمران الحارثي في المركز الثالث.

وفي مسابقة دفع الجلة للعموم فقد توج بالمركز الأول خميس القاسمي، بينما جاء في المركز الثاني أنور السعدي، وفي المركز الثالث أيمن التوبي. أما في مسابقة دفع الجلة للناشئين فقد توج بالمسابقة محمد الصقري، وحل وصيفا سند القاسمي وجاء ثالثا النصر الحسني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى