باتشوكا يرتقي لصدارة الدوري المكسيكي مؤقتا

(إفي)-توووفه

ارتقى باتشوكا لصدارة مرحلة إياب الدوري المكسيكي لكرة القدم (كلاوسورا 2022) مؤقتا بعد تغلبه على مضيفه نيكاكسا 1-3 في انطلاقة الجولة الرابعة من البطولة.

حملت ثلاثية باتشوكا في المباراة التي أقيمت مساء السبت بالتوقيت المحلي توقيع الإكوادوري روماريو إيبارا (ق4) والكولومبي ابيليس أورتادو (ق10) والأرجنتيني نيكولاس إيبانييز (ق75 من ضربة جزاء)، فيما سجل هدف نيكاكسا الوحيد الأوروجوائي فاكوندو باتيستا (ق90).

وبفوزه رفع باتشوكا رصيده إلى تسع نقاط وارتقى للمركز الأول مؤقتا في انتظار باقي مباريات الجولة حيث يتقدم بنقطتين فقط على بويبلا وكروز أزول وأطلس أصحاب المركز من الثاني للرابع على الترتيب بفارق الأهداف.

أما نيكاكسا فتجمد رصيده عند ثلاث نقاط في المرتبة الـ14 بفارق الأهداف خلف أتلتيكو سان لويس الذي حقق السبت أول انتصار له بالبطولة بتغلبه على مضيفه كلوب أمريكا 3-2 ليتجمد رصيد أصحاب الأرض عند نقطة في المركز الـ16.

وفي مباراة أخرى السبت حقق تيخوانا هو الأخر أول فوز له بالبطولة بانتصاره على ضيفه بوماس أونام بهدف دون رد ليرفع رصيده إلى أربع نقاط في المرتبة الـ12 بينما تجمد رصيد الزوار عند ست نقاط في المرتبة الخامسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى