الدوري يدخل مرحلة حرجة على الأندية المهددة بالهبوط

 

توووفه – لؤي الكيومي

تقام يومي الجمعة والسبت مباريات الجولة ال23 موزعة على ملاعب المجمع الرياضي بصلالة والمجمع الرياضي بصحار والمجمع الرياضي بصور واستاد السيب الرياضي وملعب نادي صحار الرياضي.

وسيلتقي الجمعة ظفار مع نادي مسقط وصحم مع نادي عمان والسلام مع النهضة، على أن تستكمل مباريات الجولة يوم السبت بلقاء مرباط مع السويق والعروبة مع النصر وفنجاء مع الشباب وصحار مع المضيبي.

على أرضية المجمع الرياضي بصلالة يأمل ظفار في مواصلة النتائج الإيجايبة والابتعاد أكثر عن مناطق الهبوط عندما يستضيف مسقط الساعي إلى كسب النقاط الثلاث والوصول إلى النقطة 30 والاقتراب من المربع الذهبي.

ويستضيف نادي صحم نظيره نادي عمان على أرضية ملعب نادي صحار في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين بين فريقين هما الأقرب في صراع الهبوط إلى الدرجة الأولى، صحم ونادي عمان أعدّا العدة للقاء الأهم لهما في الدور الثاني ومن المنتظر أن يشكل اللقاء معالم كل فريق فيما تبقى من عمر الموسم.

وسيلتقي السلام مع ضيفه النهضة على أرضية مجمع صحار الرياضي، وتستكمل المباريات يوم السبت بلقاء مرباط مع المتوّج باللقب نادي السويق على أرضية المجمع الرياضي بصلالة، ويحتضن المجمع الرياضي بصور لقاء العروبة مع النصر ، ويواجه فنجاء نظيره الشباب على أرضية إستاد السيب الرياضي فيما يحل المضيبي ضيفاً على صحار في المجمع الرياضي بصحار.

وستنطلق جميع المباريات بنفس التوقيت في العاشرة مساءً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى