4 فرق تجمع أساطير كرة القدم تلعب في كييف قبل نهائي الشامبيونز ليج

 

(إفي) – توووفه

 

تشارك أربعة فرق تجمع أساطير كرة القدم، أحدها من ريال مدريد الإسباني وآخر من ليفربول الإنجليزي، بقيادة إميليو بوتراجينيو وإيان راش، في بطولة “ألتميت تشامبيونز” التي ستقام بمدينة كييف في 25 مايو الجاري، عشية نهائي التشامبيونز ليج بين الملكي والريدز.

ويتألف فريق أساطير الريال من البولندي ييرزي دوديك وميشيل سالجادو وألفارو أربيلوا والبرازيلي روبرتو كارلوس والبرتغالي لويس فيجو والفرنسيين كريستيان كاريمبو وكلود ماكيليلي و الأرجنتيني إستيبان كامبياسو و المونتنجري بريدراج مياتوفيتش والكرواتي دافور سوكر.

أما فريق أساطير ليفربول، فيتكون من ديفيد جيمس و التشيكيين فلاديمير شميتسر وباتريك بيرجر وستيف ماكمانامان وجاسون ماكاتير والإسباني لويس جارسيا وروبي فاولر.

كما يشارك أيضا فريق شيفتشينكو والأصدقاء، الذي سيلعب به اللاعب الأوكراني أندريه شيفتشينكو نفسه، الذي يعد أيضا سفير نهائي دوري الأبطال، إلى جانب مجموعة أخرى من اللاعبين، يقودهم الملاكمان الأوكرانيان السابقان، فلاديمير وفيتالي كليتشكو.

بينما سيضم الفريق الرابع أساطير لبطولة التشامبيونز ليج، من بينهم البرتغالي فيتور بايا والإيطالي ماركو ماتيراتزي بين آخرين في فريق يقوده الهولندي رود خوليت.

وستقام هذه البطولة يوم الجمعة القادم الموافق 25 من الشهر الجاري في إطار “مهرجان الأبطال” الذي سينطلق الخميس المقبل بوصول كأس التشامبيونز ليج في فعالية ستشهد توقيع الأوتوجرافات من النجوم.

وستلعب الفرق الأربعة على ملعب بمنطقة مخصصة للمشجعين على الاستاد الأوليمبي الذي سيستضيف نهائي التشامبيونز ليج في اليوم التالي، في مباريات ستكون خمسة ضد خمسة في شوطين مدة كل منهما 15 دقيقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى