قائد السيب لـ توووفه: لا نركز مع التحكيم.. وأمامنا شوط ثان حاسم

توووفه- ترياء البنا

خلال مباراة مثيرة للجدل، اتسمت بالحذر الشديد من كلا طرفيها وانحصر اللعب في معظم دقائقها وسط الملعب، وكان بها من الحالات التحكيمية ما أثار غضب جماهير السيب، انتهى لقاء ذهاب دور الـ4 بين النصر والسبب على استاد السعادة بالتعادل السلبي، ورغم أنها نتيجة جيدة للإمبراطور خارج أرضه وأمام فريق عنيد مثل النصر( وصيف وثالث دوري عمامتل)، إلا أنه عطفا على الأداء وتسيد السيب المباراة استحواذا وخطورة، فلم يكن التعادل مرضيا لجماهيره التي كانت ترى أحقية فريقها بالفوز.

وفي حوار لـتوووفه مع عبد الفارسي قائد السيب، أكد أن مباراة الذهاب ما هي إلا شوط أول في سباق التأهل، مؤكدا :حرص النصر بشدة على ألا يستقبل أهدافا خلال اللقاء، وكذلك السيب، مثل تلك المباريات في الكؤوس وخاصة الأدوار المتقدمة، يكون الحرص على نظافة الشباك في المرتبة الأولى.

وتابع: حاولنا خطف اللقاء وكنا قريبين، ولكن هذا حال الكرة، تبقى شوط على أرضنا، الآن نغلق صفحة الكأس مؤقتا، ونفكر في لقاء صحم بالدوري، ولكن سنستعد جيدا قبيل لقاء الإياب، وقادرون على التأهل.

وعن سيناريو اللقاء، أكد: بلى بنسبة كبيرة توقعنا هذا السيناريو، وأن النصر سيقاتل أولا حتى لا يستقبل أهدافا، وكذلك نحن، وهذا ما حدث.

وعن الأخطاء التحكيمية: كرة القدم لعبة أخطاء، والحكم ليس معصوما، ربما أناقشه ولكن في النهاية الخطأ وارد، ولم نعترض لأن الاعتراض لن يغير شيئا، ولا يجب علينا كلاعبين التركيز على التحكيم، لدينا شوط ثان في ضيافتنا، سنحاول خلاله حسم الأمور مبكرا، وأتمنى أن نكون خلال لقاء العودة في يومنا.

وحول أدائه الجيد في قيادة الفريق، والفرصة التي أضاعها أمام المرمى: الأداء الجيد لا ينسب لي فقط، فلولا زملائي ما ظهرت بهذا الشكل، الجميع يؤدي جيدا، فقط أركز خلال المباريات، وأمامنا هدف نسعى بكل جدية نحو تحقيقه، ونرجو من الله التوفيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى