بالفيديو: احتفالات عارمة لجمهور أتلتيكو مدريد عقب التتويج الأوروبي

 

(إفي) – توووفه 

 

انضمت لاعبات فريق أتلتيكو مدريد للسيدات، المتوج بلقب الدوري الإسباني، إلى فريق الرجال الفائز بالدوري الأوروبي، للفعاليات الاحتفالية مساء الجمعة في وسط العاصمة مدريد.

واحتشد عشرات الآلاف من مشجعي الروخيبلانكوس للاحتفال بالإنجازين اللذين حققهما الفريقين، لا سيما في ظل حرمان الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الأتلتي من إبرام صفقات جديدة حتى يناير الماضي والانتقال إلى ملعب جديد هو واندا متروبوليتانو.

وقال جابي فرنانديز قائد الفريق “أود أن أهدي هذا اللقب لفرناندو توريس، لأنه أتلتيكو مدريد”، في تكريم للمهاجم الذي يغادر الفريق بنهاية هذا الموسم ويخوض آخر مباراة له بقميص الروخيبلانكو الأحد المقبل أمام إيبار، بعد فوزه أول أمس الأربعاء في ليون (فرنسا) بأول لقب له مع الفريق.

وانتقلت الكلمة إلى توريس الذي أكد “لكل الأطفال الذين يحلمون: لا شيء مستحيل، وإذا كنت أتلتيكو فلا يوجد مستحيل”.

وأضاف متأثرا “قبل 22 عاما كنت هنا، وكنت طفلا عمره 11 عاما وأتيت لمشاهدة الأتلتي في 1996 حينما فاز بالثنائية (الدوري والكأس) وحلمت بالتواجد هنا يوما ما”.

من جانبها، قالت أماندا لاعبة فريق السيدات “لحسن الحظ أعرف ما الذي يعنيه التواجد هنا، حيث تتواجدون أنتم، منذ صغري زرعوا بداخلي أن أفضل شيء يحدث لك هو أن تنتمي للأتلتي. لذا رجاء لقنوا أولادكم ما يستحقونه، اجعلوهم ينتمون للأتلتي”.

فيما شدد مدرب فريق الرجال دييجو سيميوني يقولون لنا إن هناك صعوبات في الحياة، وبالطبع هي موجودة، لكن هؤلاء الفتية يحولونها لفرص، والفرص هي احتمالات الفوز، وحينما يرون إمكانية الفوز، يفوزون”.

أما المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان فرفض الحديث، لا سيما وأن هناك ما يقال حول مستقبله واهتمام برشلونة بالحصول على خدماته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى