رئيس نادي ظفار: الفريق جاهز لكل التحديات..وثقتي في اللاعبين بلا حدود

صلالة- توووفه

قال الشيخ علي الراوس رئيس نادي ظفار في تصريح يستبق المواجهة المرتقبة أمام الرستاق في إياب نصف نهائي الكأس الغالية: كلنا ثقة تامة في اللاعبين الموجودين ولا نخشى شيئاً على الفريق، والمواجهات التي تنتظرنا ليست سهلة، ولكن معنويات لاعبينا والجهاز الفني مرتفعة للغاية.

وأضاف: هناك مباريات واجهنا فيها سوء الحظ، ولو استغل اللاعبون بعض الفرص لتغيّر الحال، وكذلك استحواذ كامل في بعض اللقاءات، ولكن النتيجة عكس ما نتطلع إليه.

وأردف: فريقنا جاهزٌ لجميع التحديات، وهناك استشفاءٌ للاعبين والوقوف على بعض حالات الإصابة غياب اللاعبين الأجانب للإصابات وتعرُّضهم لبعض الكدمات بسبب التدخُّلات العنيفة حسب التقرير الطبي وصور الأشعة.

وأشار الرواس إلى أن هنالك تصميم على إدخال البهجة لدى أنصار الدعيم، حيث قال: أبنائي اللاعبين مصممون على إسعاد الجماهير، والجهاز الفني يعمل بكل طاقة لدراسة وتحليل نقاط القوة والضعف بالفرق الأخرى، وتحية خاصة لجماهير الزعيم كانت وستظل على قدر العهد والوعد والتعويض في القادم بإذن الله.

وأكد الرواس: أثق بلا حدود في اللاعبين، ولديهم الكثير الذي يجب أن يقدموه داخل المستطيل الأخضر، وندعم ونثق في الجهاز الفني بقيادة الكابتن رشيد جابر، وكذلك الجهاز الإداري وجميع من هم حول الفريق من مجلس الإدارة ولجنة الدعم الفني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى