العلوي ينفي خبر إقالته.. وأنباء عن اجتماع لتقرير مصيره

 

 

توووفه – لؤي الكيومي

أكد أحمد العلوي مدرب الفريق الكروي الأول بنادي صحم أن ما يشاع حول خبر إقالته من منصبه غير صحيح وأنه لا يزال على رأس الجهاز الفني.

وتحدث مدرب صحم ل”توووفه” بأنه لا مؤشرات لإقالته، إذ كان على تواصل مستمر مع مجلس الإدارة حول الفترة المقبلة وكيفية الإعداد للقاء المضيبي في الجولة القادمة من دوري عمانتل مشيراً إلى أن خبر الإقالة وإن حدث سيتقبله بصدر رحب.

وأضاف: “علاقتي مع اللاعبين مميزة ولا يشوبها أية نزاعات، قدمنا مباريات جيدة وخسرنا نقاطا بسبب سوء الحظ الذي لازمنا إضافةً إلى الغيابات المتكررة للاعبين الملتحقين بالدوري العسكري وعدم وجود لاعبين أجانب يقدمون الإضافة الموجوة”.

وأردف: “قدّمت كل ما بوسعي لانتشال الفريق وبذلت الجهد الكامل رغم الظروف التي عصفت بنا من غيابات والظروف المتعلقة بمستحقات اللاعبين المادية”.

وفي سياق متصل علمت “توووفه” من مصادرها الخاصة أن اجتماعاً عاجلاً لمجلس إدارة نادي صحم في الساعات القليلة المقبلة سيحدد مصير المدرب هل يبقى أو يعفى من منصبه، خصوصاً بعد المطالبات المستمرة من جماهير الفريق الأزرق برحيل المدرب عقب سلسلة النتائج غير المرضية للفريق والتي هوت به إلى المركز قبل الأخير وذلك قبل ٣ جولات من النهاية.

وأكد المصدر أن قرار الإقالة يعد هو الأقرب لإدارة النادي في سعيها لانتشال الفريق من وضعيته الصعبة، إذ فشل الفريق في تحقيق الانتصارات في الجولات الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى