تأهل لنهائي كأس جلالة السلطان.. الرستاق يقهر الزعيم ويصنع التاريخ

توووفه- سالم الغافري

تأهل نادي الرستاق إلى نهائي كأس السلطان لأول مرة في تاريخه، بعد فوزه على نادي ظفار حامل اللقب في الموسمين الأخيرين بهدفين دون مقابل اليوم الأربعاء، ضمن مباريات إياب نصف النهائي.

وسجل عيسى الهشامي د77 وعبد الرحمن الغساني د 82 هدفي الرستاق.

وكانت مباراة الذهاب في ظفار انتهت 2/1 لصالح نادي ظفار، الفريق الأكثر تتويجا باللقب ب 10 ألقاب سابقة.

وبالعودة إلى مجريات اللقاء الذي دارت أحداثه على مجمع الرستاق الرياضي دخل الرستاق المواجهة مدعوما بحضور جماهيري غفير ولافت، وهو ما مثل جرعة معنوية مضاعفة للاعبيه.

وكاد الفريق أن يفتتح التسجيل خلال الشوط الأول خصوصا مع كرتي محمود الشقصي وياسين الشيادي مع الدقيقتين ال 35 و 40، حيث أبعد مدافع ظفار محاولة الشقصي فيما اعتلت تسديدة الشيادي مرمى الكحالي حارس ظفار.

في المقابل كانت رأسية عمر المالكي قبل نهاية الشوط الأول هي الأبرز لظفار خلال هذا الشوط، ولكنها وجدت في النهاية يقظة عمار الرشيدي حارس الرستاق.

الشوط الثاني حمل الكثير من الندية والإثارة والتشويق، حيث فوت لاعب ظفار قاسم سعيد فرصة التقدم بعد انفراده بمرمى الرستاق أبعدها الرشيدي إلى ركينة.

كسر لاعب الرستاق عبس الهشامي سلبية الشباك حين افتتح نتيجة اللقاء مع الدقيقة ال77، بعد توغله الناجح من الجهة اليمنى ليودعها في الشباك معلنا تقدم الرستاق بهدف.

4 دقائق بعد ذلك أكمل المهاجم المتألق عبد الرحمن الغساني مهمة الرستاق بنجاح حين عزز تقدم فريقه بالهدف الثاني بعد كرة بينية وصلته في منطقة الستة، ليؤكد بعدها مرور الرستاق إلى نهائي المسابقة لأول مرة في تاريخه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى