أيقونة جديدة تضاف للمنشآت الرياضية في صحار

توووفه- عبدالله الريسي

احتضن ملعب نادي صحار الجديد⁩ المباراة الرسمية الأولى في دوري عمانتل عندما أقيمت مواجهة نادي صحم ونادي عمان مساء الجمعة على أرضيته، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من دوري عمانتل والتي انتهت بهدف لكل منهما.

وتعتبر المنشأة أحد مشاريع تطوير البنية الأساسية للأندية والتي جاءت بتوجيهات ودعم سام من حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس حفظة الله، ويحتوي الملعب على العديد من المرافق منها مدرجان متقابلان إحداهما منصة للحضور الرسمي ومدرج آخر للجماهير يتسع لقرابة 2400 مشجع مع إمكانية تطويره ليصل إلى 5000 مشجع، كما يحتوي على غرف تبديل الملابس وصالة خاصة لاستقبال الضيوف، ومكاتب إدارية وصالة للياقة البدنية وقاعة متعددة الأغراض. وتضم المنشأة الجديدة ملعبا إضافيا افتتح في وقت سابق في لقاء بين رديف نادي صحار وصحم كما يوفر مواقف للحضور والجماهير الحاضرة.

هذا وسيساعد الملعب على تقليل الضغط على مجمع صحار الرياضي والذي تتشارك فيه 5 أندية لاحتضان مبارياتها الرسمية، كما يؤكد مشروع ملعب صحار الجديد والذي تم الانتهاء منه في شهر سبتمب ر نهاية العام الفائت على أهمية امتلاك الأندية لملاعب خاصة مجهزة بالصورة الأمثل للعب المباريات وذلك لزيادة المداخيل المالية وتوسعة السمعة الخاصة بها ومطابقة المعايير الفنية للتراخيص الآسيوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى