الأهلي المصري يفاضل بين ستة مدربين أجانب لخلافة البدري

 

 

(د ب أ)- توووفه

 

واصلت لجنة الكرة بالنادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب رحلة البحث عن مدرب جديد للفريق الأول خلفا لحسام البدري الذي اعتذر الأسبوع الماضي عن الاستمرار في منصب المدير الفني.

و ناقشت لجنة الكرة بالنادي الأهلي في اجتماعها الذي جرى السبت واستمر لعدة ساعات السيرة الذاتية للعديد من المدربين الأجانب المميزين لتولى أي منهم مهمة تدريب الفريق خلال الفترة القادمة.

واستقرت اللجنة على 6 مدربين يحملون الجنسيات الأرجنتينية والبرتغالية والبرازيلية والهولندية والصربية والتشيكية.

وأبدت اللجنة رضاها عما تضمنته السيرة الذاتية لهؤلاء المدربين خاصة وأنه كان هناك تركيز على أن يكون المدير الفني للأهلي من أصحاب المستوى المتميز والسيرة الذاتية التي تشهد على نجاحه.

وبدأت اللجنة في فتح قنوات التفاوض مع هؤلاء المدربين وفقا للترتيب الذي وضعته على أن يتم إنجاز هذا الأمر في أقرب وقت ممكن.

كما ناقشت لجنة العديد من الأمور الخاصة بقطاع الكرة منها لجنة التعاقدات والتنسيق. وأيضًا تطرقت إلى قطاع الناشئين بعد دراسة التقرير المقدم من الدكتور عمرو أبو المجد مدير القطاع الحالي.

ووضعت لجنة الكرة بالأهلي خطة متكاملة للنهوض بقطاع الناشئين والتخلص من السلبيات في الفترة الماضية وتطوير الإيجابيات بما يتواكب من آليات العمل الاحترافي ليعود القطاع كأكبر ممول للفريق الأول بالعناصر الموهوبة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى