مرباط يتغلب على بطل الدوري  

توووفه-صلالة 

تمكن فريق مرباط من التغلب على فريق السويق بطل الدوري بثلاثة أهداف لهدف خلال المباراة التي جمعتهما مساء السبت على ملعب مجمع صلالة الرياضي ضمن الجولة الثالثة والعشرين من منافسات دوري عمانتل.

وشهدت انطلاقة المباراة هجوما ضاغطا من قبل فريق مرباط أثمر عن هدف السبق في الدقيقة ٨ عن طريق المحترف حيرمان الذي استقبل عرضية أسكنها شباك الحارس فايز الرشيدي حارس مرمى السويق، وبدوره باشر الأخير ضغطه على مرمى منافسه وأثمر ذلك عن هدف التعديل في الدقيقة ١٩ من خلال تسديدة أرسلها عمر الفزاري استقرت في شباك مرمى مرمى مرباط.

وتمكن مرباط من تعزيز النتيجة في الدقيقة ٦٠ عن طريق المحترف اودا مارشال الذي توغل بين دفاعات السويق وسدد على إثرها كرة عانقت الشباك.

وحاول السويق العودة للمباراة من خلال الهجمات والتغييرات التي أجراها العراقي حكيم شاكر إلا أن مرباط تمكن من إحراز هدفه الثالث في الدقيقة ٦٨  عندما استقبل المحترف اودا مارشال عرضية أرسلها الأمريكي نوح وائل برأسية استقرت في شباك الحارس فائز الرشيدي حارس مرمى السويق الذي حاول تقليص النتيجة إلا أن تلك المحاولات لم تأت بجديد في جانب النتيجة التي انتهت عليها المباراة بنتيجة ٣/١.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى