السيب… تخطيط ونجاح

كتب- خليل التميمي

وأخيرا وبعد مرور قرابة (24) عاما، عادت كأس جلالة السلطان إلى خزائن نادي السيب، وحجزت لها مكانا في مقر النادي الواقع بولاية السيب، جاء ذلك بعد الفوز على نادي الرستاق بهدفين نظيفين في ختام المسابقة الغالية.

لم يكن تتويج نادي السيب بلقب المسابقة الغالية بالصدفة وإنما جاء مدروسا ووفق خطة مرسومة بعيدة المدى منذ فترة طويلة، حيث عمل الفريق وبالأخص في المواسم الثلاثة الأخيرة كثيرا على إبرام العديد من الصفقات على المستوى المحلي، والتركيز على لاعبي الخبرة المتمثلين في لاعبي المنتخبات الوطنية.

في موسم 2018-2019 ودع السيب البطولة عبر بوابة نادي صور في دور الثمانية، وفي هذا الموسم أقصى صور من ذات الدور متعلما من ذاك الدرس، وفي موسم 2019-2020 خرج أمام نادي ظفار في موسمين متتاليين، أحدهما في دور الستة عشر، والآخر في دور الأربعة.

ولكن هذا الموسم انتبه الفريق كثيرا لما حصل له في السنوات الأخيرة وقدم موسما استثنائيا، حيث وصل إلى النهائي بجدارة واستحقاق وبدون تسجيل أي هدف في شباكه، وكانت بوابة عبوره الأخيرة أمام نادي النصر أحد فرق المقدمة في دوري عمانتل.

انتهت البطولة الغالية وحسمها أبناء السيب، ولكن لا بد من كلمة شكر وتقدير إلى جميع الجماهير التي تواجدت في مدرجات مجمع بوشر والتي كانت العلامة الفارقة والرقم واحد، والتي أعادت للكرة العمانية بريقها من خلال تواجدها، وأعطت صورة رائعة لمسك الختام، فهنئيا لنا هذا الجمهور وهنيئا لنادي السيب هذا التخطيط والنجاح واللقب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى