تعادل سلبي يبقي فنجاء في قاع الدوري

توووفه- مسقط

علي أرضية استاد السيب الرياضي فوت نادي فنجاء نقطتين ثمينتين في سياق هروبه من شبح الهبوط بعد أن اكتفى بنتيجة التعادل السلبي أمام ضيفه نادي الشباب ثاني جدول الترتيب. وواصل نادي فنجاء بهذه النتيجة مسلسل نتائجه السلبية، إذ لم يفلح في تحقيق أكثر من نقطتين في المباريات الست الأخيرة وهو ما وضعه في المركز الأخير برصيد ٢٤ نقطة فيما بقى الشباب في المركز الثاني برصيد ٤٢ نقطة.

وباستثناء تسديدتي لاعب الشباب مصعب الشرقي مع الدقيقة الرابعة عشرة والتي ارتدت من القائم الأيسر لحارس مرمى فنجاء أحمد الهطالي، وتسديدة أخرى قوية من لاعب فنجاء عبد الرحمن الغساني تصدي لها حارس الشباب المهند البلوشي مع الدقيقة الحادية والعشرين، لم يشهد الشوط الأول أية محولات أخرى حقيقية للتسجيل.

في الشوط الثاني فوت لاعب نادي فنجاء مازن السعدي فرصة افتتاح النتيجة واغتنام النقاط الثلاث بعد أن فشل في ترجمة ضربة الجزاء التي تحصل عليها المهاجم عبد الرحمن الغساني مع الدقيقة السادسة والخمسين وهي الكرة التي انبرى لها حارس الشباب بنجاح، طالب بعدها لاعبو فنجاء بركلة جزاء أخرى صريحة بعد أن لامست كرة مازن السعدي القصيرة يد مدافع الشباب خالد اليعقوبي مع الدقيقة الثانية والسبعين، وهي الكرة التي لم تكن متعمدة حسب قرار قاضي المباراة قاسم اليعقوبي.

ولم تشهد الدقائق اللاحقة بعد ذلك أي فرصة حقيقية للتسجيل لتبقى النتيجة على حالها حتى صافرة نهاية اللقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى