مرحلة جديدة ومعارك طاحنة من أجل البقاء بدوري عمانتل

 


توووفه – لؤي الكيومي

تقام يومي الثلاثاء والأربعاء الجولة ال24 من بطولة دوري عمانتل وذلك بإقامة 7 مباريات موزعة على ملاعب المجمع الرياضي بصحار، والمجمع الرياضي بنزوى، ومجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، والمجمع الرياضي بصلالة، وإستاد السيب الرياضي.

ويلتقي في هذه الجولة السلام مع مسقط ونادي عمان مع ظفار والمضيبي مع صحم والسويق مع العروبة والنهضة مع مرباط والنصر مع فنجاء والشباب مع صحار.

على أرضية مجمع السلطان قابوس يستضيف نادي عمان نظيره ظفار في لقاء يعد طوق النجاة لنادي عمان الذي يقبع في المركز الثاني عشر برصيد 26 نقطة، نادي عمان يعلم جيداً بأنه لا مجال للتعثر إذا ما أراد البقاء بين أندية الكبار الموسم المقبل، من جهته يأمل ظفار في مواصلة النتائج الإيجابية بعدما حقق 10 نقاط من 12 نقطة ممكنة، اللقاء سينطلق أحداثه في العاشرة مساءً.

ويستضيف نادي السلام نظيره نادي مسقط على أرضية المجمع الرياضي بصحار في تمام العاشرة، الفريقان يدخلان اللقاء بهدف مشترك وهو الهروب من مناطق الخطر في طريق البقاء بين أندية دوري عمانتل، وتعويض النتائج السلبية في الجولات الماضية، اللقاء من المتوقع أن يشهد الأثارة والندية وذلك لحاجة الفريقين إلى النقاط الثلاث.

وتستكمل المباريات يوم الاربعاء بإقامة 5 مباريات حيث يستضيف السويق نظيره العروبة على أرضية المجمع الرياضي بصحار ، ويحتضن المجمع الرياضي بنزوى لقاء المضيبي وصحم ، ويحل مرباط ضيفاً على النهضة في المجمع الرياضي بالبريمي ، ويلتقي النصر مع فنجاء في المجمع الرياضي بصلالة ، ويواجه الشباب نظيره صحار على أرضية استاد السيب الرياضي .

جميع المباريات ستنطلق عند الساعة العاشرة مساءً .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى