الصربي نيكولا يستنهض همم لاعبي فريقه قبل مواجهة ظفار

توووفه- طاهر التمتمي
أكمل نادي عمان استعدادته للمواجهة الهامة والتي ستجمعه الثلاثاء أمام نادي ظفار المنتشي بحالات الفوز في الجولات الماضية وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من دوري عمانتل.
وشهدت حصة المران الأخيرة مساء أمس الاثنين والتي جرت على الملعب الرئيسي في الخوير، تواجد جميع اللاعبين بدون أية  إصابات، إلا أن الفريق سيفتقد لجهود اللاعب عادل الشبلي بسبب البطاقة الحمراء التي تلقاها في مواجهة صحم في الجولة الماضية.
وركز المدرب الصربي نيكولا بوكون في الحصة التدريبية على الجانب التكتيكي الذي اعتمد الدخول به لمواجهة ظفار، كما ألقى المدرب محاضرة عقب نهاية المران حول أهمية المباراة والتي ستكون أمام خصم صعب، وأكد خلالها على اللاعبين بضرورة التركيز والجدية في تقديم المستوى الأمثل الذي يمكنهم من الحصول على نتيجة إيجابية تسعف الفريق في الخروج من الوضع الصعب وإنعاش آمال البقاء في الموسم القادم.
تجدر الإشارة إلى أن نادي عمان يحتل المركز الثاني عشر برصيد 26 نقطة، مما يشي بصعوبة موقفه ويضعه في دوامة الهبوط لمصاف أندية دوري الدرجة الأولى خاصة إذا ما فشل في إحدى الجولات الثلاث الأخيرة،  ويُعمل حاليا حسب النظام  الجديد لدوري عمانتل بهبوط ثلاثة أندية لدوري الدرجة الأولى يقابله صعود ثلاثة من الدوري ذاته لمصاف دوري عمانتل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى