الرواس رئيس ظفار: أتحمل المسؤولية الكاملة ولا أعرف الهروب والأعذار

صلالة- توووفه

أوضح رئيس مجلس الإدارة الشيخ علي الرواس بعد التواصل معه من قبل المركز الإعلامي للنادي بأنه لن يدخل في أية تفاصيل خاصة بالوضعية الإدارية او الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي لافتاً النظر إلى أنه يعلم كل كبيرة وصغيرة بشأن الفريق.

مضيفا بأن الفترة المقبلة لا تقبل تكرار مثل هذا القصور وعلى الجميع أن يتحلى بشخصية ظفار في كل شيئ، ومؤكدا على أنه غير مسموح لأي مسؤول في النادي أيا كان دوره سواء كان لاعبا أو مدرباً أو إداريا أو عضو مجلس إدارة أن يصدر منهم أي قصور أو تهاون يؤثر على سير المنظومة القائمة.

وأضاف الشيخ رئيس النادي في بيان مقتضب إنه تم توفير كافة احتياجات الفريق على كل المستويات فضلاً عن القدرات الفنية المتميزة من اللاعبين والجهاز الفني.

ورفض الشيخ رئيس النادي الرد على ما يقال هنا وهناك إلا ببضع كلمات وهي (إنه يتحمل المسؤولية الكاملة ولا يتهرب عنها أو يقدم أعذار، كما أنه لا يتعامل بالعاطفة والرغبات، وكان المقصد هو أن يتم منح اللاعبين الصغار فرصة المشاركة قاطعا بأن سياسة التكديس في بعض المراكز بالفريق الأول إذا كانت موجودة لما وصلنا إلى ما نحن فيه من ظهور لمواهب جديدة نالت الإشادة والثناء الموسم الحالي).

و بشأن ما يتم تداوله من البعض حول الفريق والتعاقدات قال الشيخ رئيس النادي بأنه يثق ثقة مطلقة في اللاعبين المتواجدين ضمن صفوف الزعيم حالياً سواء أبناء النادي الذين تم التعاقد معهم أو اللاعبين المنتدبين الآخرين، وجميعهم يملكون قدرات وإمكانيات، وننتظر عطاء أفضل منهم في المرحلة القادمة.

وحول ما يثار بشأن الدعم المالي والمعنوي للاعبين قال الرواس إنه يحيل هذا الأمر إلى اللاعبين، وهم المعنيون بالرد عليه والتوضيح إذا كان هناك تقصير من الشيخ رئيس النادي.

كما أثنى على أعضاء مجلس إدارة النادي وجميع من تواصل وساند بمختلف الطرق إلى جانب دعمهم ووقوفهم مع الإدارة والكيان.

واختتم الشيخ علي الرواس حديثه بالقول إن الزعيم نادي ظفار لن يقف على أحد سواء أكان رئيس نادي أو مدرب أو عضو مجلس إدارة، في النهاية يبقى الزعيم زعيم وظفار يبقي مظفرا برجاله المخلصين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى