سحب قرعة بطولة الأندية الخليجية الـ 38 لأبطال الكؤوس لكرة اليد

توووفه- مسقط

تسحب غدا “الثلاثاء” قرعة بطولة الأندية الخليجية الـ 38 لأبطال الكؤوس لكرة اليد التي ستقام خلال الفترة من 4 إلى 12 يونيو القادم بدولة الكويت، والتي سيشارك فيها نادي مسقط ممثل الأندية العمانية، وسيقام حفل سحب القرعة في الساعة التاسعة مساء بتوقت السلطنة بمقر الاتحاد الكويتي لكرة اليد.

وسيشارك في البطولة 8 أندية هي نادي مسقط العماني و نادي الكويت الكويتي ونادي السالمية الكويتي ونادي السد القطري ونادي الأهلي القطري ونادي الجزيرة الإماراتي ونادي النجمة البحريني ونادي مضر السعودي.

وسيتم تقسيم الفرق المشاركة على مجموعتين بحيث تضم كل مجموعة 4 فرق تلعب دوري من دور واحد يتأهل منها الأول والثاني إلى المربع الذهبي للبطولةَ

ويطمح نادي مسقط حامل لقب درع الوزارة العاشر من هذه المشاركة إلى الاستفادة وكسب مزيدومن الخبرة والاحتكاك، حيث تشارك في البطولة فرق لها باع طويل وتضم في صفوفها عدد كبيرة من اللاعبين المجيدين، وسيحظى نادي مسقط خلال مشاركته في البطولة بدعم من قبل وزارة الثقافة والرياضية والشباب والاتحاد العماني لكرة اليد من أجل تسهيل مهمة هذه المشاركة، والظهور فيها بمستوى مشرف يليق بسمعة كرة اليد العمانية.

الجدير بالذكر أن نادي مسقط حقق المركز الثاني في دوري عام السلطنة لكرة اليد للموسم الرياضي 2021/2022 والمركز الثالث في مسابقة درع الوزارة الحادي عشر لكرة اليد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى