بالأرقام.. السيب يحصد كل الألقاب

توووفه– خليل التميمي

حسم نادي السيب لقب دوري عمانتل للموسم الرياضي 2021-2022، قبل نهايته بجولة واحدة ، ولم يتبق له سوى مباراة واحدة تجمعه مع نادي ظفار وهي مباراة التتويج، التي سوف تكون مباراة تحصيل حاصل، وجاء تتويج الفريق بعد تعادله أمام المصنعة وتعثر مطارده المباشر نادي النهضة أمام نادي الرستاق بالتعادل 1/1.

فوز السيب باللقب هو الثاني له على التوالي، كما أنه حقق الثنائية في الموسم الحالي، بعد تتويجه بكأس جلالة السلطان، كما أن السيب كان مرشحا مسبقا للحصول على هذا اللقب لما يملكه من لاعبين ذوي مستوى فني عال، يمثلون المنتخبات الوطنية، وعدد من المحترفين، ويضم الفريق هداف الدوري عبدالعزيز المقبالي الذي سجل (13) هدفا، ومحسن الغساني الذي سجل (11) هدفا، لاعبي المنتخب، وكذلك مروان تعيب الذي سجل (8) أهداف. ليكون هذا الثلاثي قد سجل أكثر من (65%) من أهداف الفريق هذا الموسم.

لعب السيب خلال الدوري (25) مباراة، حقق الفوز في (16)، وخسر (3) مباريات، وتعادل في (6) مباريات، وجمع (54) نقطة، سجل لاعبوه (49) هدفا، وتلقت شباكه (16)، وهو الأفضل من الناحية الهجومية، وأكثر فريق حقق الفوز، كما يمتلك الخط الدفاعي الأفضل من بين الأندية.

بداية السيب كانت مع المدرب الهولندي ايلكو شاتوري في الجولات الأربع الأولى، الذي حقق معه (8) نقاط من أصل (12)، بعدها قاد الفريق المدرب الصربي ماركو بشكل مؤقت في الجولات الخامسة والسادسة والسابعة، وحقق الفريق معه (7) نقاط من أصل (9)، ثم تم التوقيع مع المدرب الصربي بوريس بونجاك منذ الجولة الثامنة حتى الجولة (25)، وحقق الفريق (39) نقطة من أصل (54) نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى