الأهلي المصري يعلن تعافي المغربي بدر بانون

(د ب أ)-توووفه

أعلن النادي الأهلي المصري اليوم الأربعاء تعافي مدافعه المغربي بدر بانون من مضاعفات الإصابة بعدوى فيروس كورونا، والتي أبعدته عن الملاعب لأكثر من ثلاثة أشهر.

وقال الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الفريق في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي إنه على تواصل مستمر مع بانون ومع طبيب المنتخب المغربي لمتابعة حالة اللاعب ومستجدات إصابته والتقارير الخاصة بحالته، وهناك تشاور مستمر بين الجهاز الطبي للأهلي ونظيره في منتخب المغرب.

وأوضح أن بدر بانون تعافى تماما من الالتهابات التي اشتكى منها بعد تعرضه للإصابة بفيروس كورونا، وقد خضع لفحص دائم على القلب لمدة ثلاثة أيام وجاءت النتيجة جيدة للغاية.

وكشف أن بانون يخضع لتدريبات بدنية متدرجة منذ ثلاثة أسابيع، وفي غضون فترة قصيرة، سيكون متواجدا في الأهلي ليشارك في أجزاء من التدريبات الجماعية مع فريق الكرة بعد إجراء الفحوصات اللازمة للاطمئنان على قدرته على بذل مجهود لفترة طويلة.

وأضاف أبوعبلة أن الوضع الطبي لبدر بانون مطمئن إلى حد كبير حاليا، وأن الإجراءات الطبية المتبعة مع اللاعب في المغرب كافية ولن يكون هناك إجراءات إضافية بعد حضوره للقاهرة، لذا جرى الموافقة على بقاء اللاعب في المغرب كدعم معنوي له لمواصلة العلاج والتواجد مع أسرته.

من ناحية أخرى، أوضح أبوعبلة أن الجهاز الطبي للأهلي يأمل في لحاق عمرو السولية بالمباراة المقررة أمام وفاق سطيف في الجزائر يوم السبت المقبل في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

وقال إنه سيجرى تقييم حالة عمرو السولية بشكل مستمر حتى موعد المباراة للتعرف على فرص مشاركته وتواجده مع الفريق، وذلك بعد التعافي من ألام العضلة الخلفية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى