برشلونة لا يمانع بيع دي يونج رغما عن تشافي

(إفي)-توووفه

أكدت تقارير إخبارية أن نادي برشلونة لا يعارض بيع لاعب وسط الدولي الهولندي فرينكي دي يونج خاصة في ظل الأزمة المالية التي يمر بها، رغم اعتماد المدرب تشافي هرنانديز على جهوده.

وذكرت صحيفة (ماركا) الرياضية أن صفقة بيع دي يونج ستجلب لخزينة النادي الكتالوني ما يصل إلى 70 مليون يورو.

وأوضحت أن نادي مانشستر يونايتد أبدى اهتماما جادا بالتعاقد مع دي يونج، خاصة في ظل تولي مواطنه إريك تين هاج للإدارة الفنية للفريق بدءا من الموسم المقبل.

ورغم اعتماد تشافي على جهود دي يونج في وسط الملعب، إلا أن الإدارة قد لا تمانع بيعه للاستفادة من العائد المادي وراءه لشراء لاعبين يحتاجهم الفريق في عدة مراكز أخرى.

وكانت وسائل إعلام إنجليزية قد وضعت أيضا مانشستر سيتي الذي يقوده المدرب السابق للبرسا، بيب جوارديولا، ضمن الأندية الساعية لضم دي يونج، الذي يكمل اليوم عامه الـ25.

وخاض دي يونج، الذي انضم للبرسا في صيف 2019 قادما من أياكس أمستردام، 45 مباراة مع البلاوجرانا هذا الموسم وسجل أربعة أهداف وصنع خمسة أخرى.

ودائما ما كان دي يونج، الذي سينتهي عقده مع برشلونة في 2026، يصرح بشعوره بالسعادة داخل جدران النادي كما أشاد جميع مدربيه بالتزامه وموهبته ومهنيته، لكن وإزاء الوضع الاقتصادي للنادي فإن رحيله يظل فرضية محتملة بنهاية الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى