الوهيبي: قادرون على المنافسة بالآسيوية.. وهذه أسعار التذاكر

توووفه- ترياء البنا

أقيم في الواحدة من بعد ظهر اليوم بقاعة المؤتمرات باستاد السيب الرياضي، المؤتمر الصحفي الخاص بالمجموعة الأولى لكأس الاتحاد الآسيوي، والتي يستضيف مواجهاتها استاد السيب الرياضي، وتضم نادي السيب، إلى جانب جبلة السوري، الكويت الكويتي، والأنصار اللبناني.

بدأ المؤتمر بكلمة يوسف الوهيبي نائب رئيس النادي، رئيس اللجنة المنظمة، والذي استهل الحديث بالترحيب بالإعلاميين الذين حرصوا على الحضور، مبينا الأسباب الرئيسية التي دفعت النادي إلى تقديم ملفه لاستضافة مباريات مجموعته بالبطولة، : ويأتي في مقدمتها المساعدة في الارتقاء بالتصنيف الآسيوي للأندية العمانية، ولنثبت أننا قادرون على مسايرة الحراك الرياضي بالمنطقة، والسبب الأبرز أن لدينا جمهورا عريقا نراهن عليه بشكل كبير في دعم الفريق وإنجاح الاستضافة.

وأكد نائب رئيس النادي أن الطموح منذ بداية العمل للموسم الرياضي تضمن الكأس الغالية ودوري عمانتل والبطولة الآسيوية، متمنيا أن يؤازر الجمهور العماني بأكمله الفريق خلال المنافسات.

وأوضح أن السيب تقدم بملف متكامل لاستضافة الحدث، وقد لاقى القبول والإشادة من الاتحاد الآسيوي، مثمنا دعم وزارة الثقافة والرياضة والشباب واتحاد الكرة العماني وجميع المؤسسات الحكومية والخاصة للملف.

وأردف: عقب الموافقة على الاستضافة شكل مجلس الإدارة لجنة للإشراف على التصفيات برئاسة يوسف الوهيبي، وعضوية كل من جمعة المحرمي، أحمد الرئيسي، فهد الحبسي، سعيد المحرمي، جاسر الرواحي ممثل اتحاد الكرة، موسى السيابي، وفتحي محمد موظف النادي، لتنبثق عن اللجنة المنظمة فيما بعد 3 لجان فرعية.

وأكد أن عمل اللجان بدأ فور تشكيلها، وتم اختيار استاد السيب ملعبا للمواجهات، والملعب الفرعي لمجمع بوشر، وملعب جامعة السلطان، وملاعب نادي السيب للتدريبات، كما تم تحديد أماكن إقامة الوفود والحكام في فندق هرمز، وناديي جبلة والأنصار بفندق هوليداي إن، وناديي السيب والكويت بفندق أفاني.

وعن جاهزية الفريق للبطولة خاصة بعد موسم صعب حقق خلاله الثنائية التاريخية، أكد فهد الحبسي: قادرون على المنافسة والظهور بشكل متميز، العمل يبدأ اليوم بحصة تدريبية في السابعة مساء، لدينا بعض الإصابات ولكن المدرب عمد في اللقاء الأخير إلى إراحة معظم اللاعبين من أجل المنافسة الآسيوية لنكون في أتم الجاهزية.

وحول ما أشيع عن تسجيل النادي لبعض اللاعبين، أكد الوهيبي: ملتزمون بنظام ولوائح الاتحاد الآسيوي ولم نسجل أي لاعب جاء من الخارج، لاعبو الدوري والكأس هم من سيشاركون في البطولة.

وعما تسرب حول تسجيل جبلة السوري لبعض اللاعبين، أوضح الوهيبي: كمجلس إدارة سمعنا تلك الإشاعات ولكنها تظل إشاعات، هناك أمور رسمية وطالما لم يثبت شيء رسميا تظل مجرد أقاويل.

ليتحدث فيما بعد مراسل التليفزيون السوري موضحا الأمر بأنه تم فتح باب الانتقالات في سوريا، وأن ناديي جبلة والأنصار استعانا بلاعبين، مبررا بأن نظام النعاقد هناك يتم بشكل سنوي.

وعن تنظيم دخول الجماهير للأندية المشاركة، بين الوهيبي: بموجب الأنظمة هناك تذاكر للجماهير كافة، وصلنا بسعر التذاكر إلى الحد الأدنى بحيث يكون سعر التذكرة العادية ريالا واحدا، وvip 5ريالات وتنظم فيما بعد بين الجاليات، حجز التذاكر سيكون على البوابات ولو لم يتم بشكل سلس ربما يتحول إلى أونلاين.

وفي الختام أكد الوهيبي أن هناك اجتماعا مع الجهات المعنية لمناقشة كافة الأمور، خاصة السماح للجمهور بإدخال أكواب المياه المسموح بها في بعض الأنظمة مراعاة للطقس، وغيرها من التساؤلات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى