ميلان يتمسك بلقب الدوري بالفوز على أتالانتا

(د ب أ)-توووفه

عزز فريق ميلان صدارته للدوري الإيطالي لكرة القدم عقب فوزه على أتالانتا 2 / صفر خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، في المرحلة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، والتي شهدت أيضا فوز إنتر ميلان على كالياري 3 / 1، ونابولي على جنوه 3 / صفر، وساسولو على بولونيا 3 / 1.

وسجل هدفي ميلان رافاييل لياو وثيو هيرنانديز في الدقيقتين 57 و75.

ورفع ميلان رصيده إلى 83 نقطة في صدارة الترتيب، وتوقف رصيد أتالانتا عند59 نقطة في المركز الثامن.

وفي المباراة الثانية، فاز إنتر ميلان على كالياري 3 / 1.

وسجل أهداف إنتر ميلان ماتيو دارميان في الدقيقة 25 ولاوتارو مارتينيز (هدفين) في الدقيقتين 51 و84، فيما سجل هدف كالياري الوحيد تشارالامبوس ليكوجيانيس في الدقيقة 54.

ورفع إنتر ميلان رصيده إلى 81 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطتين خلف ميلان، وتوقف رصيد كالياري عند 29 نقطة في المركز الثامن عشر.

وفي المباراة الثالثة، فاز فريق نابولي على ضيفه جنوه 3 / صفر.

وسجل أهداف نابولي فيكتور أوسيمين في الدقيقة 32 ولورينزو إنسيني في الدقيقة 65 من ركلة جزاء وستانيسلاف لوبوتكا في الدقيقة 81.

ورفع نابولي رصيده إلى 76 نقطة في المركز الثالث ،وتوقف رصيد جنوه عند 28 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير، ليرافق فريق فينيزيا رسميا لدوري الدرجة الثانية.

ورغم تبقي جولة واحدة على نهاية المسابقة وابتعاده عن فريق ساليرنيتانا، صاحب آخر مركز في المنطقة الآمنة، بفارق 3 نقاط، إلا أن المواجهات المباشرة تصب في مصلحة ساليرنيتانا حيث فاز ذهابا بهدف نظيف وتعادلا إيابا 1/1، ليتأكد بشكل رسمي هبوط جنوه بغض النظر عن نتائج آخر جولة.

وفي المباراة الرابعة، فاز ساسولو على مضيفه بولونيا 3 /1.

ولعب جيانلوكا سكاماكا دور البطولة في فوز ساسولو بتسجيله الهدفين الأول والثالث في الدقيقتين 35 و80.

وأحرز دومينيكو بيراردي الهدف الثاني لساسولو في الدقيقة 75 وتكفل ريكاردو أورسوليني بتسجيل الهدف الوحيد لبولونيا من ضربة جزاء في الثواني الأخيرة للمباراة.

الفوز رفع رصيد ساسولو إلى 50 نقطة في المركز الحادي عشر وتوقف رصيد بولونيا عند 43 نقطة في المركز الثالث عشر.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى