نادي السيب يُكمل كافة الترتيبات لاستضافة مجموعته الآسيوية

السيب – توووفه

تصوير – نادي السيب

اكتمل وصول الأندية المشاركة في تصفيات المجموعة الأولى لتصفيات كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم التي يستضيفها نادي السيب خلال الفترة من 18 إلى 24 مايو الحالي بوصول أندية الكويت والأنصار اللبناني وسبقهم قبل ذلك بعثة نادي جبلة السوريي.

وأكمل نادي السيب جاهزيته لاحتضان التصفيات التي ستقام مبارياتها على استاد السيب الرياضي وأنهت اللجنة المنظمة كافة الأمور التنظيمية والفنية حيث خصص فندق هوليدي إن لإقامة الأنصار والنجمة وفندق افاني لنادي السيب والكويت الكويتي، بينما خصصت ملاعب السيب وجامعة السلطان قابوس والملعب الفرعي بمجمع السلطان قابوس ببوشر لتدريبات الأندية المشاركة.

وكان نادي السيب قد أعلن أن هناك تسهيلات لجماهير السلطنة وجماهير الجاليات العربية لحضور ومتابعة المباريات من المدرجات، حيث حدد سعر التذكرة بالنسبة للجماهير بريال واحد وبمبلغ خمسة ريالات في المقصورة الرئيسية، وسيتم الحصول على التذاكر مبدئياً من البوابات مباشرة على أن يتم دراسة إتاحة شرائها والحصول عليها عبر المنصات الإلكترونية. كما سيكون هناك اجتماع تنسيقي مع اتحاد الكرة فيما يخص الجانب التنظيمي وكذلك الجهات الأمنية وسيتم الإعلان عن ما يتفق عليه عبر موقع النادي الإلكتروني.

ويعقد اليوم الاجتماع الفني للتصفيات، يعقبه بعد ذلك المؤتمر الصحفي لمدربي السيب وجبلة في فندق هرمز مقر إقامة وفد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. من جانب آخر أقيمت مساء أمس اختبارات اللياقة البدنية للحكام الذين سيديرون مباريات البطولة.

وواصل الفريق الكروي بنادي السيب تدريباته على ملعب النادي بحضور جميع اللاعبين الذين لم يأخذوا راحة بعد مباراتهم أمام ظفار في ختام الدوري، وركز المدرب بوريس بونجاك على الجوانب التكتيكية والفنية، كما أجرى في ختام التدريبات مناورة تكتيكية وقف من خلالها على جاهزية اللاعبين الفنية والبدنية. ويستكمل الفريق اليوم تدريباته من أجل الوصول إلى التشكيلة المناسبة التي سيلعب بها مباراة الافتتاح أمام جبلة السوري .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى