السيد ملك بن شهاب لـ توووفه: هذه هي أسباب نجاحات الإمبراطور .. وسنضع خطة للموسم القادم

توووفه – سعيدة العلوية
تصوير – علوي العميري

نجح نادي السيب لكرة القدم في الخروج من الموسم الرياضي 2021/2022 بطلًا للدوري والكأس في ثنائية تاريخية أكدت تفوق الإمبراطور وتميزه في الفترة الأخيرة.

الإمبراطور لم يصل لهذا المستوى من فراغ، وهذا ما أكده صاحب السمو السيد ملك بن شهاب بن طارق آل سعيد عضو مجلس الإدارة بالنادي في حديثه لتوووفه، حيث أكد سموه على أن تكاتف الجميع من أعضاء مجلس الإدارة والجهازين الفني ورغبة اللاعبين والجمهور المخلص المحب هي العوامل التي ساعدت على نجاح موسم النادي وخروجه بهذه الثنائية ولله الحمد، رغم الصعوبة العامة للدوري وخروج أربعة لاعبين من أعمدة الفريق للاحتراف.

وعن شكل الفريق في الموسم القادم قال سموه: “سيكون لنا اجتماع مع مجلس الإدارة ومع الجهازين الفني والإداري للنقاش والبت في وضع فريق القدم واحتياجات الفريق للمرحلة المقبلة، ووضعنا كأي نادٍ من حيث الاحتياجات وسقف الطموحات والتي دائمًا ما تكون عالية وسنواصل على هذا النسق”.

وكذلك أكد سموه على سعادة جميع الأعضاء بالعمل المقدم من الجهاز الفني مقدمين الثناء والتقدير لهم، مؤكدًا على حرص الإدارة وسعيها للإبقاء عليهم لمصلحة الفريق، فالاستمرارية مهمة لتحقيق النجاح في كرة القدم.

الأوضاع المادية

وعلّق صاحب السمو على ما يتردد لدى البعض من أن الأوضاع المادية الجيدة للسيب هي سبب نجاحات الفريق، حيث تحدث مشيرًا إلى أن الفريق يملك العديد من المحال التجارية المؤجرة والتي بدورها تساهم في دعم الفريق ماديًا، ولكن أساس النجاح هو في كيفية إدارة هذه الموارد بصورة متقنة وسليمة تساهم في الارتقاء بالعمل المؤسسي، ومؤكدا في الوقت ذاته افتقار النادي لدعم القطاع الخاص حاله كحال الأندية الأخرى.

وأضاف: “نملك تسع لعبات بمختلف مراحلها السنية، ومن الطبيعي أن نحتاج لدعم أكبر مما هو عليه الآن، فكلما كانت الإمكانيات أفضل فستكون النتائج المرجوة أفضل في جميع الألعاب، موضحًا سموه أنه وبرغم كبر مساحة الولاية وعدد سكانها إلا أنه لم يتقدم أي شخص أو جهة لدعم النادي، ولكن النادي بمجلس إدارته بقيادة صاحب السمو السيد شهاب بن طارق سيواصل المضي قدمًا من أجل الكيان.

الاستعداد لكأس الاتحاد الآسيوي

وعن استعدادات الفريق لاستضافة مجموعته في كأس الاتحاد الآسيوي عبّر سموه عن سعادته وتشرف الإدارة بكون السيب أول نادِ عماني يستضيف مجموعته على أراضي السلطنة وهو أمر يحسب للنادي، مقدمًا شكره وتقديره للاتحاد العماني لكرة القدم وعلى رأسهم الشيخ سالم الوهيبي رئيس الاتحاد على دعمه.

وأضاف: “بدأ الفريق الاستعداد للبطولة الآسيوية بعد نهاية الدوري، وسيكون الفريق مستعدًا لهذه البطولة وسيبذل قصارى جهده فيها”.

وقدم سموه شكره للجمهور المخلص المحب على وقفتهم الدائمة خلف الفريق واصفًا إياهم بأنهم اللاعب رقم 12، ومناشدًا بقية الجماهير للحضور ودعم النادي ممثل السلطنة في البطولة الآسيوية.

وختم صاحب السمو السيد ملك بن شهاب حواره مع توووفه بتقديم كل معاني الشكر والثناء لمجلس إدارة نادي السيب على هذا الموسم الجميل من كل المقاييس وعلى رأسهم صاحب السمو السيد شهاب بن طارق آل سعيد على دعمه اللامحدود، وقدم شكره للجهازين الفني والإداري واللاعبين على كل العمل والجهود التي قدموها خلال هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى