أرتيتا يعترف بصعوبة الدفاع عن أداء أرسنال

(د ب أ)-توووفه

اعترف ميكيل أرتيتا مدرب فريق أرسنال بصعوبة الدفاع عن الأداء الذي قدمه الفريق في المباراة التي شهدت هزيمة مخيبة للأمال أمام نيوكاسل 0-2 مساء أمس الاثنين في المرحلة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وجاءت الهزيمة في مباراة أمس لتهدد أمال أرسنال بشكل كبير في التأهل لدوري أبطال أوروبا، حيث تجمد رصيده عند 66 نقطة في المركز الخامس، بفارق نقطتين خلف توتنهام صاحب المركز الرابع، آخر المراكز المؤهلة لدوري الأبطال.

وخاض أرسنال مباراة أمس مدركا أن الفوز بها سيعزز فرصته بشكل كبير في حسم التأهل لدوري الأبطال عبر مباراته الأخيرة المقررة أمام إيفرتون يوم الأحد المقبل.

لكنه تلقى الهزيمة بهدفين نظيفين ليصبح مصيره متوقفا على نتيجة مباراة توتنهام أمام نورويتش سيتي يوم الأحد المقبل.

ويمكن لتوتنهام حسم تأهله لدوري الأبطال وتبديد أمال أرسنال في حالة التعادل أمام نورويتش، حيث يتفوق توتنهام بفارق أهداف كبير.

وقال أرتيتا عقب مباراة أمس في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا) :”نحن بحاجة إلى الفوز وكذلك إلى هزيمتهم (توتنهام). نعرف في كرة القدم أن هذا محتمل دائما وعليك أن تستعد لاستغلال الفرصة في حال حدوث أي شيء.”

وأضاف عقب المباراة :”الآن، عليك أن تنكس رأسك، وتبتلع كل السم الذي نشعر به جميعا، ونتمنى أن نشهد بداية جديدة غدا.”

وخاض أرسنال مباراة أمس مدركا لصعوبة المهمة، لكنه لم يكن على مستوى المنافسة مع نيوكاسل الذي حظي بدعم جماهيري كبير بحضور 52 ألف و274 مشجعا.

وتقدم نيوكاسل في الدقيقة 55 بهدف سجله بنجامين وايت لاعب أرسنال بالخطأ في مرمى فريقه، ثم أضاف برونو جيمارايش الهدف الثاني لنيوكاسل في الدقيقة 85 .

وقال أرتيتا :”عادة أجلس هنا  ويكون بإمكاني الدفاع عن ما قدمناه. لكن اليوم، هذا ليس سهلا. نيوكاسل كان أفضل منا 100  مرة في كل الجوانب منذ البداية وحتى النهاية، ومن الصعب تقبل الأمر.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى