دافيد ألابا يتعافى من الإصابة

(إفي)-توووفه

استكمل النمساوي دافيد ألابا اليوم الثلاثاء المران الجماعي لفريق ريال مدريد لأول مرة منذ أن تعرض لإصابة بالساق اليمنى في 26 أبريل/نيسان الماضي أثناء مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي.

وبذلك، سيكون المدافع متاحا للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي للعب لبضعة دقائق يوم الجمعة القادم أمام ريال بيتيس في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني لكرة القدم الذي توج به الملكي بالفعل.

وستوفر هذه المباراة مساحة لألابا من أجل الاستعداد لنهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول في 28 مايو/آيار في باريس.

وبحسب مصادر مطلعة من النادي الملكي، فإنه من المنتظر أن يكون جميع اللاعبين متاحين لأنشيلوتي في المباراة النهائية التي سيسعى فيها الريال للتتويج بالكأس ذات الأذنين للمرة الرابعة عشر.

من جانبه، حصل المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة على راحة اليوم بعدما غاب عن مواجهة قادش يوم الأحد الماضي، وسينضم غدا الأربعاء للتدريبات.

أما البلجيكي إيدن هازارد والويلزي جاريث بيل، فلا تزال مشاركتهما غير مؤكدة في مواجهة ريال بيتيس التي بستكون الأخيرة لريال مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو هذا الموسم.

وفي هذه المباراة، سيشارك البرازيلي مارسيلو الذي استكمل الجزء الأول من المران اليوم، وقد يكون هذا اللقاء هو حفل الوداع لما كان بيته منذ يناير/كانون ثان 2007، وهي حقبة أصبح خلالها اللاعب الأكثر تتويجا بألقاب في تاريخ النادي (24 لقبا) متجاوزا بذلك باكو خينتو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى