فالتر يتطلع لمواجهة هيرتا برلين في ملحق البوندسليجا

(د ب أ)-توووفه

يسعى فريق هامبورج لإنهاء فترة ابتعاده عن التواجد ضمن أندية الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) عندما يخوض مباراة ملحق الصعود والهبوط أمام فريق هيرتا برلين، الذي يدربه اسطورة هامبورج الأسبق فيليكس ماجات.

وقال تيم فالتر مدرب هامبورج اليوم الثلاثاء :” أنا وفيليكس ماجات نعرف بعضنا البعض جيدا، ولكننا لم نتلق في الملعب من قبل. بالطبع لديه خبرة أكبر، ولكننا شباب، ومتعطشون للفوز، وشجعان”.

وتم تعيين المخضرم ماجات لتدريب هيرتا لقيادة الفريق لبر الأمان ولكن الخسارة في آخر مباراتين شهدت تراجع الفريق لاحتلال المركز الذي يخوض صابحه مباراة ملحق الصعود والهبوط أمام هامبورج، الذي احتل المركز الثالث في دوري الدرجة الثانية.

وسجل ماجات هدف الفوز عندما توج هامبورج بلقب كأس الأندية الأوروبية البطلة (دوري أبطال أوروبا) في عام 1983 ولكن أيام المجد هذه ولت منذ زمن.

وصعد فريقا شالكه وفيردر بريمن للبوندسليجا في محاولاتهما للصعود بعد هبوطهما في الموسم الماضي، بعكس هامبورج الذي هبط في عام 2018 ومنذ ذلك حين فشل في الصعود.

وقال فالتر :” مبروك لشالكه وفيردر صعودهما. نحن محظوظون لتواجدنا في المركز الثالث”.

وأكد :”الفرحة كانت كبيرة وهذا أمر طبيعي، ولكن يجب علينا الآن أن نستعيد تركيزنا للمهمتين المقبلتين”.

ويستضيف هيرتا مباراة الذهاب يوم الخميس، قبل أن يتم حسم المقعد الوحيد المتبقي في البوندسليجا في مباراة الإياب يوم الاثنين في هامبورج.

وبينما فشل هيرتا بصعوبة في البقاء بشكل مباشر، استعاد هامبورج آماله في الصعود من خلال انتصارات مذهلة في الجولات الأخيرة من دوري الدرجة الثانية.

وقال فالتر :”فزنا بآخر خمس مباريات واستطعنا تعويض فارق سبع نقاط. ربما يمنحنا هذا أفضلية على حساب هيرتا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى