قدم الصالات يهزم الإمارات في الألعاب الخليجية

الكويت – فهد الزهيمي

فاز منتخبنا الوطني لكرة القدم للصالات على نظيره منتخب الإمارات بنتيجة 2 / 1 في افتتاح مشواره بالدورة الخليجية، وذلك في اللقاء الذي أقيم ظهر أمس على صالة الشيخ سعد العبدالله الصباح.

الشوط الأول بدأ بشكل متكافئ من الفريقين مع أفضلية لمنتخب الإمارات الذي ضغط على حارس منتخبنا هشام الوهيبي في الدقائق الأولى من اللقاء، قبل أن يبدأ لاعبو منتخبنا تغيير الصورة التي ظهروا بها في الدقائق الأولى من الشوط وعملوا على اختراق ملعب الإمارات من الأطراف، وقد ساهمت هذه الهجمات المتكررة من تسجيل الهدف الأول لمنتخبنا عبر اللاعب محمد تقي في الدقيقة 10 من عمر الشوط. ليستمر اللعب سجالا بين الفريقين، ولم تحمل الدقائق الأخيرة أي جديد، لينتهي الشوط الأول بتقدم منتخبنا الوطني بهدف.

الشوط الثاني بدأ بضغط كبير من لاعبي الإمارات على مرمى منتخبنا وعلى الرغم من صلابة دفاع منتخبنا إلا المنتخب الإماراتي تمكن من تسجيل هدف التعادل 1 / 1 لتعود المباراة لنقطة الصفر.

بعد هدف التعادل بدأ منتخبنا بالتحرر وتسديد عدة هجمات على مرمى الإمارات، ليستمر اللعب بين شد وجذب وهجمات متبادلة بين الفريقين قبل أن يقوم الحكم بطرد أحد لاعبي المنتخب الإماراتي إثر تدخله العنيف على لاعب منتخبنا ليستغل منتخبنا النقص العددي ويتمكن من تسجيل الهدف الثاني عبر اللاعب زامل البلوشي، وينتهي اللقاء بفوز منتخبنا بنتيجة 2 / 1.

وسيلاقي منتخبنا يوم الجمعة نظيره منتخب البحرين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى