مدرب السيب: أتممنا المهمة بنجاح .. وهذه أهمية لقاء الكويت

توووفه – ترياء البنا

في المؤتمر الصحفي لمدرب السيب بوريس بونجاك عقب لقاء جبلة السوري، استهل بونجاك بتهنئة اللاعبين على الثلاث نقاط الأولى الهامة في مستهل اللقاءات الآسيوية، متمنيا حظا أوفر لجبلة السوري الذي قدم مباراة قوية.

وأضاف: رغم ما نعانيه من غيابات أتممنا المهمة الصعبة بنجاح ونستعد للمواجهة الثانية، أثق في اللاعبين وهدفنا التأهل للدور الثاني.

وعن تغيير مركز أرشد العلوي في مباراة اليوم،: نعاني من غيابات وتوسمت في أرشد أن يؤدي في هذا المركز، ونجح بخبراته أن يؤدي المهمة بنجاح، ولم يخيب ظني.

وعن إصابة عيد الفارسي وهل من الممكن ألا نشاهده في مواجهة الكويت: عيد ليس لاعبا فقط، هو القائد ويدي اليمنى والمدير الفني داخل الملعب، سيلعب اللقاء القادم بكل تأكيد.

وفي إجابته عن سؤال توووفه حول أهمية لقاء الكويت والذي يشكل عنق الزجاجة للفريق وسيكون اللقاء الأصعب أمام بطل البطولة لثلاث نسخ، وكيف سيستعد له في ظل الإصابات ومرض خالد، خاصة وقد شاهدنا الفريق يعاني اليوم على الأطراف، وكذلك في إنهاء الهجمات، ما يشكل إشكالية كبيرة، حيث قال: هذه ليست مشكلتكم فقط، بل هي معضلتي الكبرى، تعلمون الغيابات، نعم لدي البدائل ولكنها ليست على ذات المستوى.

وأردف: أعلم ما يعنيه لقاء الكويت الذي يمتلك لاعبين محترفين ودوليين على أعلى مستوى فنيا وسوقيا فقيمتهم السوقية كبيرة جدا، صحيح مبتعد عن الكرة الكويتية منذ فترة، ولكنني أعرفهم جيدا، هو من الأندية المرشحة بقوة للبطولة، ولكني أيضا أمتلك لاعبين دوليين وأثق فيهم بشكل كبير، سألعب وفق المتوفر، ووفق ما ستسفر عنه مواجهة اليوم بين الكويت والأنصار، نتيجة اليوم ستحدد بشكل كبير استراتيجية عملنا للقاء الهام جدا، ونسأل الله التوفيق.

وتحدث قائد الفريق عيد الفارسي: نحمد الله على الفوز اليوم، وسعيد باختياري أفضل لاعب باللقاء، انتهينا من المواجهة الأولى ونبدأ العمل للمواجهة الثانية، نعد الجماهير العمانية بأننا سنكون عند حسن الظن ونسعدهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى