الرماية والقوى والسباحة يواصلون حصد الميداليات الذهبية بدورة الألعاب الخليجية

رسالة الكويت- فهد الزهيمي

رفعت منتخباتنا الوطنية رصيدها من الميداليات إلى 17 ميدالية ملونة في اليوم الثالث من منافسات دورة الألعاب الرياضية الخليجية الثالثة لمجلس التعاون بدول الخليج العربية التي تقام بدولة الكويت خلال الفترة من 16 إلى 31 مايو الجاري، وذلك بعدما استطاع منتخبا الرماية والقوى من إضافة 4 ميداليات أخرى لرصيد سلطنة عمان في المسابقات، ففي منافسات الرماية حصد الفريق ثلاث ميداليات، ذهبيتين وبرونزية، حيث أحرز الرامي سالم بن علي الناعبي الميدالية الذهبية في مسابقة بندقية هواء 10 أمتار، ونال زميله عصام بن بدر البلوشي الميدالية البرونزية في المسابقة نفسها، بينما أحرز الرامي معاذ بن درويش البلوشي الميدالية الذهبية في مسابقة مسدس سريع 25 مترا.

ويشارك اليوم منتخبنا للرماية في ثلاث مسابقات ضمن منافسات اليوم الثالث وهي مسابقة سكيت رجال ومسابقة مسدس هواء 10 أمتار التي ستقام على مرحلتين، والمتأهلون من هاتين المرحلتين يصعدون إلى نهائي المسابقة.

والمسابقة الثالثة بندقية 50 مترا 3 أوضاع وتقسم أيضا على مرحلتين، والمتأهلون منها يصعدون إلى المنافسة النهائية لتحديد أصحاب المراكز الثلاثة الأولى.

من جانبها حصدت لاعبة المنتخب الوطني هناء الطوقية المركز الأول والميدالية الذهبية في منافسات رمي المطرقة بعدما سجلت رقما بلغ 49 متر و 36سم، أما في منافسات السباحة فقد أضاف نجم المنتخب الوطني عيسى العدوي فضية سباق 800 متر حرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى