اتحاد السلة يناقش تطوير المسابقات واعتماد معسكر المنتخب الأول ومنتخب السيدات

توووفه- مسقط

عقد مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة السلة اليوم الأربعاء اجتماعا وذلك برئاسة المهندس خلفان بن صالح الناعبي رئيس مجلس إدارة الاتحاد بحضور أعضاء مجلس الإدارة وذلك بمقر الاتحاد في مبنى اللجنة الأولمبية العمانية والاتحادات الرياضية ببوشر.

في بداية الاجتماع أشاد المهندس رئيس الاتحاد العماني لكرة السلة بجهود أعضاء مجلس الإدارة التي يبذلونها من أجل تحقيق أهداف وتطلعات الاتحاد، متمنيا الاستمرار في بذل الجهد من أجل تجويد العمل والنهوض بلعبة كرة السلة.

كما أشاد المهندس خلفان الناعبي بجهود الجهاز الفني ولاعبي المنتخب الأول لكرة السلة الذي ينتظم في تدريباته بمعسكره المغلق بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر وذلك في إطار استعداداته للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2025 التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 31 مايو وحتى 5 يونيو القادم، ويقود التدريبات التونسي زهير العياش مدرب المنتخب الوطني الأول ومساعده الوطني محمود أمبو علي وبحضور 15 لاعبا، مؤكدا استمرار دعم مجلس الإدارة للمنتخبات الوطنية ومنها المنتخب الوطني للشباب الذي يستعد لبطولة الخليج ومنتخب السيدات المشارك في دورة الألعاب الخليجية.

بعدها ناقش الاجتماع المحضر السابق وإقرار ما جاء فيه، ومناقشة تقرير لجنة المسابقات حول الصعوبات التي واجهت لجنة المسابقات وتم طرح عدد من الحلول لتطويرها فنيا وإداريا، كما تمت مناقشة سير معسكرات المنتخبات الوطنية لكرة السلة.

ووافق الاجتماع على تنفيذ معسكر خارجي للمنتخب الوطني الأول لكرة السلة بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 21 وحتى 30 من مايو الجاري، والسفر بعدها لقطر للمشاركة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2025، التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 31 مايو وحتى 5 يونيو القادم، كما تم اعتماد إقامة معسكر داخلي مغلق للمنتخب الوطني للسيدات خلال الفترة من 1 وحتى 23 مايو الجاري. وذلك استعدادا للمشاركة في دورة الألعاب الخليجية بالكويت خلال الفترة من 26 إلى 30 مايو الجاري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى