منتخب الذهب “الرماية” يرفع رصيد عمان في ختام مشواره بأولمبياد الخليج

رسالة الكويت- فهد الزهيمي

أنهى منتخبنا الوطني للرماية والذي يلقب بمنتخب “الذهب” مشواره في منافسات دورة الألعاب الرياضية الخليجية الثالثة لمجلس التعاون بدول الخليج العربية والتي تقام بدولة الكويت خلال الفترة من ‪16 – 31‬ مايو الجاري، وذلك بعدما استطاع فرض سيطرته وتألقه الكبير في منافسات الرماية، تاركا سجلا حافلا بالذهب في أروقة الدورة الخليجية.

وقد أشاد رؤساء الاتحادات الخليجية بالمستوى الذي ظهر به المنتخب الوطني للرماية واحتكاره للمراكز الأولى، وأكدوا على أهمية المحافظة على هؤلاء الكوكبة من النجوم في رياضة الرماية وأنهم رفعوا اسم سلطنة عمان عاليا في الدورة بحصدهم الميداليات الذهبية في مختلف مسابقات الرماية.

وتشكل منتخب نجوم الذهب من عصام البلوشي ومحمد الهاجري وسالم الناعبي، وبدأوا اليوم الأخير من منافسات الرماية بحصد المركز الأول والميدالية الذهبية في مسابقة الفرق بندقية الهواء 10 متر، بينما حصد فريق نجوم المنتخب المكون من معاذ البلوشي وسلطان الحجري وجمال الهطالي المركز الأول والميدالية الذهبية في مسابقة الفرق للمسدس السريع 25 متر.

من جانبه أنهى سباح المنتخب الوطني عيسى العدوي مشوار المنتخب في الدورة بالحصول على الميدالية الفضية في سباق 400 متر حرة، وبهذه الفضية يصبح رصيد سلطنة عمان 25 ميدالية ملونة بعد ختام منافسات اليوم الخامس من الدورة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى