الشكيلي يرعى ختام بطولة نادي السويق الأولى لكرة القدم الإلكترونية 2022

السويق- توووفه

رعى الدكتور جاسم بن محمد الشكيلي ختام بطولة نادي السويق الأولى لكرة القدم الإلكترونية 2022، والتي نظمها النادي ممثلا في المركز الإعلامي التابع له، وبالتعاون مع الاتحاد العماني لكرة القدم بمشاركة 64 متسابقا، وجرت فعالياتها خلال شهر رمضان المبارك الماضي.

وقد شهدت الأدوار التمهيدية للبطولة منافسة قوية بين المتسابقين، ولعب المتسابقون الأدوار التمهيدية مباشرة بنظام خروج المغلوب حتى دور الثمانية، وبعدها لعب المتسابقون للدور ربع النهائي ونصف النهائي بنظام الذهاب والإياب.

وأقيم حفل الختام على مسرح النادي بحضور شخصيات رياضية، وعدد من لاعبي نادي السويق القدامى، وجمهور من المتابعين للعبة، وألقى سعيد بن حمد العلوي رئيس المركز الإعلامي بنادي السويق المشرف العام على البطولة كلمة تحدث من خلالها عن سير المسابقة، والأهداف التي يصبو إليها نادي السويق من إقامة مثل هذه الفعاليات والبرامج.

بعد ذلك أعلن الدكتور جاسم بن محمد الشكيلي عن إشهار فريق نادي السويق للألعاب الإلكترونية من اللاعبين الثمانية الذين وصلوا إلى الدور ربع النهائي للبطولة ومن المجيدين من اختيار اللجنة المنظمة لها، وذلك لتمثيل النادي في المسابقات الداخلية والخارجية في مثل هذه الألعاب.

ثم بعد ذلك أقيمت مباراة لتحديد المركزين الثالث والرابع بين المتسابقين عبدالله الكندي وناجي الجهوري فتمكن المتسابق عبدالله الكندي من الفوز في المباراة بنتيجة 4-3 بعد أن وصلا اللاعبان إلى الوقت الإضافي للمباراة بتعادلهما الإيجابي بهدفين لكلا منهما، ليحصل الكندي على المركز الثالث.

بعدها أقيمت المباراة الختامية بين المتسابقين زكريا البلوشي وعابد الفضيلي تمكن من خلالها زكريا البلوشي من الفوز في المباراة النهائية بنتيجة 4-3 بعد أن وصلا اللاعبان إلى الوقت الإضافي للمباراة بتعادلهما الإيجابي بهدفين لكلا منهما، ليحقق بذلك زكريا البلوشي لقب بطولة كرة القدم الالكترونية الأولى بنادي السويق ويحصل عابد الفضيلي على المركز الثاني.

وفي الختام قام راعي المناسبة الدكتور جاسم الشكيلي وراشد الجهوري أمين الصندوق بنادي السويق وسعيد العلوي المشرف العام على البطولة بتكريم الفائزين بالمراكز الأربعة الأولى للبطولة، حيث حصل صاحب المركز الأول زكريا البلوشي على مبلغ نقدي وقدره مائتا ريال عماني وكأس البطولة وشهادة مشاركة، بينما حصل عابد الفضيلي صاحب المركز الثاني على مبلغ نقدي وقدره مائة وخمسون ريالا عماني وكأس المركز الثاني وشهادة مشاركة، بينما حصل صاحب المركز الثالث عبدالله الكندي على مبلغ مائة ريال عماني وكأس المركز الثالث وشهادة مشاركة، وقد حصل ناجي الجهوري على جائزة ترضية وشهادة تقدير لحصوله على المركز الرابع.

كما تم تكريم جميع المشاركين بالبطولة والشركات الراعية واللجان العاملة والمنظمة لها، وتقديم هدية تذكارية لراعي الحفل، وأخذ الصور التذكارية للمتسابقين والحضور.

وتعد بطولة نادي السويق الأولى لكرة القدم الإلكترونية فيفا 22 البطولة الأولى التي ينظمها نادٍ من أندية سلطنة عمان في هذا النوع من الألعاب الإلكترونية الرياضية لنشر اللعبة وجعلها أكثر تنظيما وشغفا لممارستها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى