الجمعية العمانية للسيارات تنظم أضخم عرض للسيارات

توووفه- خليل التميمي

نظمت الجمعية العمانية للسيارات معرضا للسيارات بمركز عمان مول، ويعد هو الحدث الأبرز للجمعيةبعد فترة انقطاع استمرت لمدة عامين نتيجة تداعيات جائحة كورونا.

وذكر عصام بن جمال البلوشي عضو الجمعية العمانية للسيارات أن هذا الحدث جاء بالشراكة مع الرابطة العمانية للمحركات، ونادي مسقط إستاينز.

وأضاف البلوشي: تم إنشاء عدد من الأقسام للمعرض والتي ضمت ركن سيارات السوبر إستار، وركن السيارات المعدلة، بالإضافة إلى فرق السيارات التابعة للرابطة العمانية للمحركات.

وأشاد البلوشي بتعاون إدارة عمان مول لاستضافة هذا الحدث، وكذلك تسهيل دخول المركبات المعروضة، والذي استمر طيلة الليلة التي سبقت العرض.

وأكد سامي الحبسي عضو الجمعية العمانية للسيارات ورئيس اللجنة المنظمة للمعرض، والذي يمتلك خبرة تنظيم معرض السيارات منذ العام 2011، بأن دقة التنظيم المسبق لهذا المعرض من قبل الجميع، وتعاون جميع الجهات المشاركة، ساهم بلا شك في نجاحه بالشكل اللافت، فلقد تم الحرص بأن يحظى المعرض بمتابعة واهتمام كافة محبي السيارات.

وأضاف الحبسي: حرصنا على أن يتم وجود جميع أصناف المحركات والمركبات، وذلك تلبية للجمهور الكريم، وبلغ عدد المركبات السوبر إستار والباهظة الثمن ثمانية مركبات، أما المركبات المعدلة فقد بلغت أربعين مركبة ودراجة نارية، بالإضافة مشاركة الرابطة العمانية للسيارات بأكثر من خمس وأربعين سيارة.

وعن الجهود التي سبقت تنظيم هذا المعرض المميز، قال الحبسي: تم تدشين حملة إعلامية للإعلان عن تفاصيل المعرض، وإعلام الجماهير التي كانت تتنظر حدوثه بشغف عبر وسائل التواصل الاجتماعي خاصة وكذلك بدعم من مختلف أجهزة الإعلام الحكومية والخاصة.

وخصصت الجمعية جوائز مالية للمواد التوثيقية المميزة، وذلك دعما للمصورين وأيضا تشجيعهم لإبراز مواهبهم في التصوير عامة وخاصة في توثيق معارض السيارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى