مدرب السيب يفند أسباب الخسارة الآسيوية أمام الكويت

توووفه – ترياء البنا

خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب لقاء السيب والكويت بكأس الاتحاد الآسيوي، تحدث بوريس بونجاك مدرب السيب، والذي استهل حديثه: أهنئ نادي الكويت على الفوز، الجميع يعلم أننا خضنا مواجهات هامة خلال ال40 يوما الماضية، بالدوري والكأس، جميع اللاعبين مجهدين بدنيا، لدينا إصابات ولاعبون عائدون من إصابات لم يصلوا للمستوى بعد.

وفي معرض إجابته عن تساؤل توووفه بهل يعتقد أن السيب دفع غاليا ثمن إهدار الفرص التي اتيحت له خاصة خلال الشوط الأول، أجاب: بالطبع بلى، هذا مؤكد أتيحت لنا العديد من الفرص للتسجيل ولم نستغلها، لم نكن محظوظين اليوم، لو سجلت الفرص لكنا فزنا مبكرا باللقاء، لقد نجحنا في إدراك التعادل بعد دقائق من هدف الكويت، هذه كرة القدم، راض عن اللاعبين.

وحول تأخير التبديلات وتدعيم الفريق بالبدلاء، أكد: ليس لدي البديل الكفء، لا املك البديل الذي يصنع الفارق، ليس لدي بديل بنفس مستوى لاعبي التشكيلة الأساسية، لدينا في الهجوم أفضل اللاعبين وهدافين الدوري عبدالعزيز ومحسن، ومن خلفهم مروان وليس لدي صانع ألعاب، الكويت يمتلك 5 محترفين على مستوى عال جدا ونحن نلعب بدون محترفين.

وحول أسباب الخسارة اليوم: إهدار الفرص، نعم أضعنا الكثير من الفرص، ولكن هؤلاء نفسهم اللاعبون الذين حققوا البطولتين المحليتين، ولكن كأس آسيا تختلف تماما عن اللعب المحلي، نواجه أندية قوية تمتلك أفضل اللاعبين الدوليين والمحترفين، في النهاية لم يحالفنا الحظ.

وعن اللقاء القادم والذي أصبح مهما جدا: نحتاج إلى الفوز على الأنصار، أثق في اللاعبين، ستكون آخر مواجهة بالموسم الرياضي، سنهيئ اللاعبين ذهنيا، أعتقد إذا لعبنا بنفس مستوى اليوم ستكون لنا الأفضلية، وأرجو من الله التوفيق وحصد الثلاث نقاط والتأهل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى