البرسا يريد التعجيل بوصول لاعبه البرازيلي هذا الصيف

 

 

 (إفي) – توووفه

 

أشارت تقارير صحفية إلى أن نادي برشلونة يعمل من أجل استقدام آرثر ميلو، لاعب وسط جريميو البرازيلي، هذا الصيف بدلا من الشتاء القادم.

وذكرت صحيفة (موندو ديبورتيفو) الكتالونية أن المدير الرياضي للبرسا، بيب سيجورا سافر إلى البرازيل في محاولة لإقناع جريميو بالتخلي عن صاحب الـ21 عاما الآن، علما بأن هذه المهمة لن تكون سهلة، نظرا لأن النادي البرازيلي يحتاج لاعبه هذه الفترة للكفاح من أجل الفوز بكأس ليبرتادوريس.

وعقب رحيل قائد برشلونة، أندريس إنييستا، بدأ البلاوجرانا في البحث عن بديلا له، فعلى الرغم من وجود البرازيلي أيضا كوتينيو، ما زال خط الوسط يحتاج لمزيد من التأمين.
وإلى جانب إمكانية صعود كارليس ألينيا للفريق الأول وبقاء دينيس سواريز، يحتاج البرسا لآرثر الذي دفع من أجله بالفعل أربعة ملايين يورو كدفعة مقدمة في إطار صفقة ستصل قيمتها لـ30 مليون يورو بالإضافة إلى تسعة ملايين أخرى كمتغيرات، ويجب تفعيل الشراء قبل 15 يوليو القادم.

وتقضي هذه الصفقة بانضمام لاعب الوسط البرازيلي في يناير 2019، لكن البرسا يريد التعجيل بوصوله هذا الصيف، لذلك أرسل بيب سيجورا لإقناع جريميو، على الرغم من أن الأمر لن يكون سهلا، وفقا للصحيفة.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى