مدرب الأنصار عقب رباعية السيب: أتحمل مسؤولية الهزيمة.. والنتيجة منطقية

توووفه – ترياء البنا

تحدث عبد الله أبو زمع مدرب نادي الأنصار اللبناني خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب لقاء السيب والأنصار في الجولة الثالثة والأخيرة من مواجهات المجموعة الأولى لكأس الاتحاد الآسيوي والتي انتهت برباعبة نظيفة للسيب، وقال أبو زمع: أهنئ السيب على هذا الفوز الكبير والمستحق، فقد كان صاحب الأفضلية في كل شيء والنتيجة رغم قساوتها منطقية.

وأضاف: أعتذر للجمهور اللبناني لأننا لم نتعود تلك النتائج السلبية، ولكنها كرة القدم، كثرة الأخطاء سواء الفردية أو الجماعية( تمركز الخط الخلفي)، تسببت في النتيجة الكبيرة، في النهاية أنا أتحمل مسؤولية الخسارة، وأشكر اللاعبين على الأداء الجيد، الأمور لم تسر كما نريد.

وفي إجابته على سؤال توووفه حول العودة المتأخرة للأنصار والتي جاءت في الشوط الثاني بعد ثلاثية الشوط الأول، قال: المباراة انتهت منذ الشوط الأول، ارتكبنا أخطاء جسيمة تسببت في 3 أهداف، ومع الشوط الثاني أضفت مدافعا، حتى لا تزيد غلة الأهداف عن ذلك، كنا الأفضل في الشوط الثاني ولم نستطيع التسجيل، اليوم ليس يومنا.

وحول دكة البدلاء لديه ولم لم يستعن بها لتغيير الوضع، قال: الوقت ضيق على الجمبع، بالطبع ليس ذلك مبررا للخسارة برباعية، ولكننا شاهدنا الهدف الأول من خطأ فردي، وكذلك الثاني، والثالث خطأ في التمركز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى