مدرب السيب: كنا الأفضل خلال المواجهات الثلاث.. وخالد البريكي: نستحق التأهل

توووفه- ترياء البنا

تحدث بوريس بونجاك مدرب السيب عقب الفوز على الأنصار، واقتراب السيب من التأهل مباشرة إذا خدمته نتيجة الكويت وجبلة، أو التأهل كأفضل ثان إذا خدمته نتائج المجموعات الأخرى، حيث قال: أشكر الجميع، لعبنا مباراة أولى جيدة وحققنا ثلاث نقاط، ومباراة ثانية جيدة أيضا، كنا خلالها الطرف الأفضل ولكن لم يحالفنا الحظ كما شاهدتم، وجاءت الثالثة هي الأفضل كمسك ختام للموسم، راض جدا عن الأداء والنتيجة، أشكر اللاعبين بشكل خاص اليوم، حيث لم يكتفوا بثلاثة أهداف وواصلوا التقدم ومحاولة زيادة الغلة التهديفية.

بينما تحدث خالد البريكي، والذي حصل على جائزة أفضل لاعب بالمباراة: أبارك للاعبين والجهازين الفني والإداري على هذا الفوز، والذي أتى بتكاتف وجهود اللاعبين خلال 3 مواجهات كنا الأفضل خلالها جمبعا، نستحق التأهل وأتمنى أن تخدمنا النتائج الأخرى.

وفي معرض إجابته عن سؤال توووفه، حول السر خلف الأداء اليوم والذي كان بشكل هجومي منظم، ظهر في بناء الهجمات من الخلف للأمام بشكل سلس وتمريرات سريعة وزيادة خطي الدفاع والوسط أثناء الهجمات، وهو السبب وراء النتيجة الكبيرة، قال: كل هذا هو ما تدربنا عليه طيلة الوقت، اللاعبون كانوا ينفذونه بشكل متميز أثناء التدريب، بالطبع أعلم أنكم لا تشاهدون التدريب، ولكنها ظروف المباريات هي التي تتحكم في سير الأحداث، أسلوبنا لم يتغير رغم أن لدينا 5 لاعبين شباب.

وبسؤال توووفه عن الدور الكبير الذي يلعبه أرشد العلوي، والمهام المنوطة به في الشقين الدفاعي والهجومي، أجاب بونجاك: أرشد لاعب متميز، خامة جيدة جدا، وخبرة، لا أتحدث عن لقاء اليوم فقط، لديه سيطرة جيدة على الكرة، ولديه القدرة على التقدم وخلق فرص جيدة من خلال التصويب أو التمرير، لذلك مهامه كبيرة داخل الملعب.

وحول حظوظ السيب في التأهل،: إذا تعادل الكويت وجبلة نتأهل مباشرة كأول المجموعة، وإذا لم يحدث سنتأهل بنسبة كبيرة كأفضل ثان، فعلنا ما يمكننا فعله وننتظر أن تأتي النتائج الأخرى في مصلحتنا.

وحول استعداداته للموسم الجديد، وهل سيكون هناك تدعيم للفريق، أجاب: الوقت مبكر جدا على هذا الحديث، نحن الآن أبطال الموسم للقبي الكأس والدوري، بالطبع مع الموسم الجديد نريد التدعيم وضخ دماء جديدة، ولكني أمتلك مجموعة متميزة ومنسجمة من اللاعبين، ليس من السهل إيجاد عنصر متميز يستطيع الدخول ضمن هذه التوليفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى