منتخب الكاراتيه الوطني يواصل تدريباته استعدادًا للمنافسات الخليجية

رسالة الكويت – فهد الزهيمي

يواصل المنتخب الوطني للكاراتيه تدريباته الجدية بغية الوصول للجاهزية الكاملة استعدادًا للمشاركة في دورة الألعاب الرياضية الخليجية. وستقام منافسات الكاراتيه خلال الفترة ‪29 – 31‬ مايو الجاري.

وكان المنتخب قد بدأ تدريباته منذ شهر أبريل الماضي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، حيث تضمنت الحصص التدريبية التي يقودها المدرب الوطني علي بن سعيد الشبيبي على رفع المستوى اللياقة البدنية، وزيادة معدل الوعي الذهني والصحي في مجال التدريب، وكذلك تطوير المهارات القتالية الفردية والجماعية في القتال الحر (الكوميتيه)، بالإضافة إلى تمارين التقوية ورفع مستوى السرعة وردة الفعل والمقاومة، كما تم تكثيف التدريب التكتيكي الفردي لمهارات مختلفة في الهجوم والدفاع.

ويأتي المعسكر ضمن خطط الإعداد الأساسية التي وضعها الجهاز الفني باللجنة العمانية للكاراتيه، وتعد المعسكرات واحدة من الركائز الأساسية والمهمة لتجهيز منتخب قوي يستطيع أن ينافس بقوة في البطولة.

وأشاد مدرب المنتخب الوطني للكاراتيه بجهود اللجنة الأولمبية العمانية واللجنة العمانية للكاراتيه في دعم المنتخب وتوفير كافة المتطلبات لهذه المهمة الوطنية من خلال تسهيل مشاركة منتخب سلطنة عمان في هذا المحفل الخليجي.

ويضم الوفد الرسمي لبعثة سلطنة عمان المشارك لمنتخب الكاراتيه في الدورة الجهاز الفني والإداري، الإداريين سالم بن درويش القطيطي وحمود بن سالم الطوقي، مع مدرب الفريق علي بن سعيد الشبيبي، والحكم سليمان بن خليفة الهنائي.

بينما تتكون تشكيلة اللاعبين من علي بن طالب الرئيسي، ومحمد بن سالم الهاجري، وسعيد بن علي الشبيبي، وبسام بن خلفان المحاربي، ومحمد بن عبدالله الكندي، وراشد بن سعيد الغزالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى