الكويت تواصل صدارتها في حصيلة المداليات بالدورة الخليجية

رسالة الكويت- فهد الزهيمي

واصلت الكويت التحليق بعيدا بحصيلة ميداليات منافسات دورة الألعاب الخليجية الثالثة برصيد 65 ميدالية: 25 ذهبية و20 فضية ومثلها من البرونزيات، بينما حافظت البحرين على المركز الثاني برصيد 53 ميدالية: 19 ذهبية و19 فضية و 15 برونزية.

بينما حلت قطر في المركز الثالث برصيد 40 ميدالية هي 12 ذهبية، و16 فضية، و12 برونزية. وارتقت الإمارات إلى المركز الرابع برصيد 34 ميدالية: 12 ذهبية، ومثلها من الفضيات و10 برونزيات.

فيما تراجعت سلطنة عمان للمركز الخامس برصيد 27 ميدالية: 11 ذهبية، و5 فضيات، و11 برونزية، بينما ظلت السعودية في المركز السادس والأخير بواقع 42 ميدالية: 9 ذهبيات، و13 فضية، و20 برونزية.

ويشارك في هذه النسخة الثالثة من الدورة أكثر من 1700 لاعب ولاعبة يمثلون الدول الخليجية الست وهي سلطنة عمان والسعودية والإمارات وقطر والبحرين، فضلا عن الكويت المضيفة.

وتشهد الدورة التي تختتم يوم 31 مايو الجاري إقامة 16 لعبة فردية وجماعية وهي: ألعاب كرة اليد والكرة الطائرة وكرة السلة وكرة قدم الصالات والسباحة وألعاب القوى والكاراتيه والجودو والمبارزة والرماية والتنس الأرضي والدراجات الهوائية وهوكي الجليد وكرة الطاولة والألعاب الإلكترونية ورياضة البادل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى