الطائرة يحصد برونزية الألعاب الخليجية

رسالة الكويت – فهد الزهيمي

حصد منتخبنا الوطني الأول للكرة الطائرة المركز الثالث والميدالية البرونزية في ختام منافسات مسابقة الكرة الطائرة ضمن منافسات دورة الألعاب الرياضية الخليجية الثالثة لمجلس التعاون بدول الخليج العربية والتي تقام بدولة الكويت خلال الفترة من ‪16 – 31‬ مايو الجاري.

وجاء فوز منتخبنا بالميدالية البرونزية بعدما تمكن من التغلب على نظيره السعودي بنتيجة 3 / صفر، حيث جاءت نتائج الأشواط 25 / 22 و 27 / 25 و 25 / 23. بينما توج المنتخب القطري بالمركز الأول والميداليات الذهبية بعدما استطاع الفوز على المنتخب الإمارات بنتيجة 3 / صفر، فيما فاز المنتخب البحريني بالمركز الثاني والميداليات الفضية بعد أن تمكن من تحقيق الفوز على نظيره الكويتي بنتيجة 3 / 2.

وحل المنتخب الكويتي رابعاً والمنتخب السعودي خامساً وأخيراً جاء في المركز السادس المنتخب الإماراتي.

وكان منتخبنا الوطني قد لعب في هذه الدورة 5 مباريات، خسر في المباراة الأولى أمام قطر بنتيجة صفر / 3، وفاز على منتخب الكويت بنتيجة 3 / 2، وخسر أمام منتخب البحرين بنتيجة 1 / 3، فيما فاز على منتخب الإمارات بنتيجة 3 / صفر، وبنفس النتيجة تمكن من إنهاء مشواره بالدورة بفوز على السعودية.

ولم يطرأ تغير كبير على مستوى المنتخبات الحاصلة على المراكز الثلاثة الأولى في النسختين الماضيين من دورة الألعاب الخليجية، عدا حصول المنتخب القطري على لقب مسابقة الكرة الطائرة في النسخة الثالثة بعد أن كان ثانياً في النسختين الماضيتين، وحصول المنتخب البحريني على المركز الثاني في هذه النسخة بعد أن كان صاحب اللقب في النسختين الماضيتين، فيما حافظ منتخب سلطنة عمان على المركز الثالث الذي حققه عام 2011 وأيضا في عام 2015.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى