المنتخب الوطني للإبحار الشراعي بالتعاون مع عُمان للإبحار واللجنة البارالمبية العُمانية ينافس دولياً في أوروبا

توووفه- مسقط

بدعم من شركة بي. بي. عُمان، أعلنت عُمان للإبحار واللجنة البارالمبية العُمانية عن استعداد المنتخب الوطني للإبحار الشراعي للأشخاص ذوي الإعاقة للمنافسة في ثلاث مسابقات دولية في أوروبا ومن خلال المراحل التدريبية ضمن برنامج ” أبحر بحرّية” ومع مراعاة أعلى معايير الأمن والسلامة للمشاركين تم اختيار 10 لاعبين لتمثيل فريق المنتخب الوطني للإبحار الشراعي، ويأتي تأسيس المنتخب الوطني للإبحار الشراعي ضمن برنامج “أبحر بحرّية” الذي تم تدشينه في ديسمبر 2019 لتمكين الشباب العماني في مجال رياضة الإبحار الشراعي للأشخاص ذوي الإعاقة.

سينافس المنتخب في بطولة الإبحار البلجيكية للأشخاص ذوي الإعاقة، وبطولة هانسا في فرنسا، وبطولة هانسا في المملكة المتحدة لتمثيل السلطنة في الإبحار الشراعي في هذه المحافل المرموقة، كما أن المنافسات ستساهم في اكساب اللاعبين مهارات وخبرات لتحقيق طموحاتهم الرياضية وتأهيلهم من أجل مستقبل رياضي واعد.

يمثل فريق المنتخب الوطني للإبحار الشراعي 10 لاعبين: علي الغسيني، وزاهر العتبي، وغالية الجابرية، وريان المجينية، وحسن اللواتي، وسامي السليمي، وعادل السيابي، ومؤيد الشرياني، وسلطان الوهيبي وحمد الصبحي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى