مرباط يخرج من البريمي بخيبة أمل

توووفه- عبدالله الريسي

تصوير – سالم المقبالي

لم يتمكن نادي مرباط من حسم مسألة بقائه في دوري عمانتل عندما تعرض لخسارة مؤلمة بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف من نادي النهضة في المباراة التي أقيمت على أرضية مجمع البريمي الرياضي ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري.

ضغط نادي النهضة منذ البداية وأثمر عن الهدف الأول في الدقيقة العاشرة عن طريق الكرواتي آدمير، الهدف الأول أدخل القلق في لاعبي مرباط وأفقدهم حالة التركيز ليستغل لاعبوا النهضة الأمر ، وينجح اللاعب ذاته بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 13 إثر عرضية مميزة من اللاعب عبدالمعين المرزوقي.

وشهدت الدقيقة 22  أولى الهجمات الخطرة لنادي مرباط عندما أضاع بدر نصيب فرصة محققة إلا أن لم يتعامل معها بالشكل الصحيح، لتكون ردة فعل النهضة مباشرة بهدف رائع عن طريق اللاعب عبدالله الحضرمي إثر عرضية مميزة من اللاعب الكرواتي آدمير ليحولها الحضرمي للشباك بطريقة مميزة. تسديدة نوح وائل القوية بالقدم اليسرى في الدقيقة 37 اصطدمت بالقائم في هجمة حبست أنفاس الجماهير الحاضرة.

وأخطر الفرص في الشوط الثاني لنادي مرباط عبر رأسية اللاعب اودا مارشال عندما أنقذها عبدالله المعمري حارس النهضة ببراعة في الدقيقة 58، ليتواصل تهديد مرباط على مرمى النهضة ويتمكن من تسجيل هدفه الأول إثر عرضية أرضية من الجهة اليسرى في ظل ارتباك دفاع النهضة ليسكنها اللاعب حيرمان كواو في شباك المعمري في الدقيقة 66. وأضاع اللاعب محمد فرج ضربة جزاء احتسبها الحكم إثر عرقلة اللاعب محمد خصيب أمام خط المرمى، إلا أن براعة شوقي المعولي حارس مرباط وقفت عائقا أمام تعزيز نتيجة النهضة.

وفي الدقيقة 86 سجل محمد المربوعي هدفا مميزا بتسديدة من خارج منطقة الجزاء أسكنها بأريحية وبدون أي ضغط من دفاع نادي مرباط، ليسجل بعدها بدقيقتين فيصل البلوشي الهدف الخامس بعد صناعة مميزة من البديل محمد المربوعي، وبذلك انتهت المباراة بفوز النهضة بخمسة أهداف مقابل هدف.

وتجمد رصيد نادي مرباط بهذه الخسارة عند النقطة 29 فيما ارتفع رصيد نادي النهضة للنقطة السادسة والثلاثين محتلا المركز الثالث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى