أحمر الصالات يتعادل أمام البحرين ويواجه لبنان في جولة الحسم

الكويت– يونس الغافري

تعادل منتخبنا الوطني لقدم الصالات إيجابياً في مواجهة الجولة الثانية لحساب المجموعة الثانية من بطولة اتحاد غرب آسيا الرابعة، أمام شقيقه البحريني بهدفين لكل طرف، سجل هدفي المنتخب الوطني معصتم الشامسي في الشوط الأول من اللقاء.

وتقدم الشقيق البحريني في مناسبتين قبل أن يعود الأحمر ليعدل النتيجة، وجاء الشوط الثاني سجالا طوال دقائقه، وهجمات متبادلة بين الطرفين، ولكن دون أن يطرأ أي جديد على نتيجة اللقاء التي آلت للتعادل الإيجابي.

مع ختام مواجهات الجولة الثانية، يتصدر منتخبنا الوطني ترتيب المجموعة الثانية برصيد أربع نقاط، متفوقاً على المنتخب اللبناني بفارق الأهداف ( +2 )، فيما يحل المنتخب البحريني ثالثا بنقطتين، ويأتي المنتخب الإماراتي رابعا بلا رصيد نقطي.

يواجه منتخبنا للصالات شقيقه اللبناني مساء الغد عند الساعة الثامنة والنصف بتوقيت سلطنة عمان، على ملعب الصالة الرياضية المغلقة لنادي النصر الكويتي، في مواجهة مهمة وحاسمة للطرفين في سبيل العبور للمرحلة الثانية من البطولة.

وبعد تعادله في مواجهة الجولة الثانية إيجابياً، منتخبنا الوطني يحتاج للتعادل أمام لبنان بأية نتيجة للعبور (يتفوق منتخبنا على لبنان في فارق الأهداف +2 )، والفوز يؤهله في صدارة المجموعة مباشرة دون النظر لأي حسابات أخرى.

أما في حال تعادل أو خسارة البحرين، فإن أية نتيجة تؤول إليها مواجهة منتخبنا ولبنان تؤهل المنتخبين للمرحلة الثانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى