العنبوري: الفرصة مازالت بأيدينا ولن نفرط بها

الكويت- يونس الغافري

أشاد عثمان العنبوري مساعد مدرب منتخبنا الوطني لقدم الصالات بالمستوى الفني الذي ظهر عليه لاعبو المنتخب في أول مواجهتين بالبطولة، حيث أكد أن مستوى الفريق في صعود مستمر على كافة المستويات،: “قدم اللاعبون مستويات فنية مميزة، وكانوا على قدر عال من المسؤولية، حيث تعاهد الجميع على تغيير الصورة التي ظهر عليها الفريق في دورة الألعاب الخليجية وهذا ما حصل، خلال أول مواجهتين كنا الأفضل فنيا، أظهر اللاعبون انضباطا فنيا وتركيزا ذهنيا عاليا طوال شوطي اللقاء وكنا قريبين جدا من العبور للمرحلة الثانية أمام البحرين، ولكن ظروف اللقاء فرضت كلمتها وخاصة في دقائق اللقاء الأخيرة”.

وواصل العنبوري حديثه: “لا تزال الأمور بأيدينا، وسنبذل قصارى جهدنا في مواجهة الغد أمام لبنان، وبكل تأكيد هو خصم ليس بالسهل، ولكن سنكون في الموعد”.

واختتم العنبوري: سنسعى للمضي بعيداً في مشوار البطولة، والخروج بأكبر فائدة مرجوة من أجل التحضير الجدي للنهائيات الآسيوية”.

من جهته، قال هشام الوهيبي، حارس منتخبنا الوطني،: قدمنا مستويات جيدة في أول مواجهتين، حققنا الفوز أمام الإمارات، ولم يحالفنا الحظ في المواجهة الثانية أمام البحرين، حيث أهدرنا عدة فرص سانحة، ولاتزال الأمور في أيدينا”.

وعن مواجهة الغد،: “المنتخب اللبناني متمرس في لعبة الصالات، ولن يكون سهلاً، وفي المقابل، حضرنا جيداً للبطولة بشكل عام، ولهذا اللقاء خاصة، وسنواصل الأداء الجيد في البطولة، بطولة اتحاد غرب آسيا كانت فرصة سانحة لنا لإظهار قدراتنا الحقيقية على المستوى الإقليمي وأمام منتخبات كبيرة، وسنواصل العمل وتحقيق النتائج الإيجابية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى