الأحمر الصغير يخوض اختبار العراق في غرب آسيـا

توووفه– خليل التميمي

يبحث منتخبنا الوطني للناشئين عن التعويض في مباراته الثانية التي تجمعه مع منتخب العراق عند الساعة السابعة من مساء اليوم على استاد العقبة في إطار الجولة الثانية من بطولة اتحاد غرب آسيا التاسعة للناشئين والتي تستضيفها الأردن خلال الفترة من 21 إلى 30 يونيو الجاري.

الأحمر الصغير خسر المواجهة الأولى أمام المنتخب الأردني المستضيف بهدف نظيف ، وبالتالي فإن النقاط الثلاث هي الهدف من مواجهة العراق من أجل تجديد فرصة التأهل إلى الدور الثاني، كون الخسارة ربما تضع الفريق في حسابات معقدة أو تبعده نهائيا عن حسابات التأهل.

وفي لقاء آخر في إطار نفس المجموعة يلتقي المنتخب اليمني بطل آسيا مع منتخب الأردن في لقاء لن يخلو من الإثارة، كون اليمن خسر مباراته الأولى أمام منتخب العراق بهدفين مقابل هدف.

ويلعب منتخبنا في المجموعة الأولى مع الأردن والعراق واليمن، فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات لبنان وفلسطين وسوريا والكويت. ويقود المنتخب المدرب الإسباني بابلو هيريرو فرنانديز ومساعده أنور الحبسي.

ويتأهل أول وثاني المجموعة إلى المربع الذهبي. وتقام مباراتا الدور قبل النهائي بتاريخ 28 يونيو، بينما يقام النهائي بتاريخ 30 يونيو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى